المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

أفضل طبيب نفسي في جده

السلام عليكم ورحمة الله انا يا اخوان عضو جديد في المنتدى ويعلم الله مادخلت هنا الا بعد ماتعبت انا صار لي اكثر من 8 سنوات وانا أعاني من الرهاب

قديم 02-05-2018, 09:47 AM   #1
طائر الاشجان
عضو جديد

الصورة الرمزية طائر الاشجان
طائر الاشجان غير متواجد حالياً

أفضل طبيب نفسي في جده

السلام عليكم ورحمة الله
انا يا اخوان عضو جديد في المنتدى ويعلم الله مادخلت هنا الا بعد ماتعبت
انا صار لي اكثر من 8 سنوات وانا أعاني من الرهاب ومالقيت العلاج المناسب
وابغى منكم تدلوني على دكتور كويس لاني سمعت عن د تركي التركي ومحمد الجندي لكن ماعرف وين عياداتهم
وشكراً لكم
المصدر: نفساني

قديم 03-05-2018, 07:45 PM   #2
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الاشجان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
انا يا اخوان عضو جديد في المنتدى ويعلم الله مادخلت هنا الا بعد ماتعبت
انا صار لي اكثر من 8 سنوات وانا أعاني من الرهاب ومالقيت العلاج المناسب
وابغى منكم تدلوني على دكتور كويس لاني سمعت عن د تركي التركي ومحمد الجندي لكن ماعرف وين عياداتهم
وشكراً لكم
عليكم السلام حياك الله ماتشوف شر ودي ادري طوال 8 سنوات اخذت ادويه.وبالنسبه لبحثك عن دكتور كويس انا باعتقادي ان جميع الدكاتره النفسيين واحد انا مريت على افضل الدكاتره بالسعوديه مافيهم زود ومادامك عارف علتك انها رهاب ماله حل الا بالادويه لا علاج سلوكي ولا غيره واذا راجعت الدكتور ماعنده الا انه يصرف لك مضاد اكتئاب واذا انت جربت السيروكسات او لوسترال ومافادك والا مهدىء مثل ريفوتريل او زانكس صدقني مافيه غير كذا لا تتعب نفسك مايبقى عندك الا الرقيه تراي انا اقولك هالكلام عن تجارب سنين طويله مع المرض والادويه تخيل من عام 1419هـ بدت رحلتي مع الاطباء والادويه واذا تبي تسئل او تستفسر عن اي شي انا حاضر واذا انت اخذت ادويه ياليت تذكرها اتمنى لك الشفاء وعلى فكرة الرهاب انواع وانت ماحددت نوع الرهاب الي عندك وعلى فكره ترا الرهاب بالاصل هو قلق وصدقني علاجه بسيط اذا مشيت على العلاج بطريقه صحيحه رايح تتعافى بس مضادات الاكتئاب مفعولها يبي له وقت مو على طول اقل شي 6 اسابيع الى شهرين بس فيه ناس ماتصبر يوقف الدواء يقول ماسوى شي انا اخذت لوسترال وماظهر مفعوله الا بعد شهرين وكل مضاد اكتئاب له مده معينه حتى يظهر مفعوله انا اسف على الاطاله بس انا انصحك نصيحه لا تعتمد على الدكتور اعتمد على نفسك واذا صرف لك علاج لاتستعجل النتيجه اتمنى لك الشفاء وبالتشخيص المناسب والعلاج المناسب