المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

اررررررررررجوكم ساعدوني :( :( :(

السلام عليكم اتمنى احد يفيدني بالحاله الطارئه اللي عندي .. يا جماعه عندي احد من الاهل عنده حاله نفسيه ..بصراحه مو عارف كيف نتصرف او نقيم حالتها ..

قديم 12-04-2008, 11:35 PM   #1
vegitto
عضو جديد

الصورة الرمزية vegitto
vegitto غير متواجد حالياً

اررررررررررجوكم ساعدوني :( :( :(

السلام عليكم

اتمنى احد يفيدني بالحاله الطارئه اللي عندي .. يا جماعه عندي احد من الاهل عنده حاله نفسيه ..بصراحه مو عارف كيف نتصرف او نقيم حالتها .. بصراحة الشخص سابقا كان في فتره كبوت و عزله اجتماعيه تامه .. و الشخص هذا عنده ذاكره ممتازه يعني انا ماشفته من 10 سنوات و اول ما شافني سلمت عليه و قالي هلا فلان .. و كمثال ثاني يعرف كم عدد اولاده و شهادته التعليميه و ترتيبه بين اخوانه و اشياء مثيره .. بس بصراحه احيانا يقول ابيكم تذبحوني و تريحوني من العذاب اللي انا فيه :( و احيانا يقول انا حاسديني اليهود اللي بالتلفزيون و كثير يكرر هالشيئ .. وديناه الطب النفسي بالكويت و تم زياده جرعه الدواء اللي ياخذه و لما ذكر مسأله الانتحار الدكتور قال لازم نحجزه عندنا .. وديته الجناح بصراحه بينه و بين الاشخاص اللي هناك فرق كبير .. بإختصار اللي هناك مجانين بشكل كامل اما الشخص هذا كل شيئ فيه اوكي الا مسأله حسد اليهود و مسأله الانتحار .. و بصراحه اتمنى تفيدوني ان كان في دكتور نفساني زين بالكويت ينفع للحالات هذي و يعططيني رقمه او مثلا بكم الجلسه الوحده و اتمنى تفيدوني ان مرت عليكم مثل هالحاله و حبيت اسأل الادويه اللي ياخذونها يا ترى تتلف الاعصاب ولالأ و اتمنى مساعدتكم و دعواتكم بالشفاء :(
المصدر: نفساني

قديم 12-04-2008, 11:41 PM   #2
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اخي الكريم
تجد في الكويت ( مركز المهندي للعلاج النفسي ) ،،، بإدارة الدكتور خالد المهندي ،،،
ولديه الكثير من الأطباء والأخصائيين الذين نشهد لهم بالكفاءه ،،،
اعتقد مكان العياده في شارع الخليج ،،، وبكل صدق لا اعلم رقم هاتفه
فمنذ زمن لم نتصل به ،،،،
بإمكانك السؤال عنه في اتصالات الكويت ،،، وسيعطونك الرقم ..

قديم 13-04-2008, 10:29 PM   #3
vegitto
عضو جديد

الصورة الرمزية vegitto
vegitto غير متواجد حالياً

للرفع .. :( الدكتور يقول ان الحاله هي نفصام شخصيه و ياليت احد يفيدنا بشي :(

قديم 25-04-2008, 07:24 PM   #4
lexus
عضو فعال

الصورة الرمزية lexus
lexus غير متواجد حالياً

أتمنى من الله أن يشفيه شفاءا تاما آمين
انا اللي أقدر أفيدك فيه بالنسبه لعلاج إرشادي أرشح لك الدكتور كاظم أبل بالسالمية تستطيع اخذ رقم هاتفه من البدالة المركز الاستشاري النفسي د. كاظم أبل
طبعا د كاظم فقط علاج ارشادي واتمنى انك تشوف معاه دكتور معالج بأدوية الفصام ولكن أحذر أن تقع في يد الدكتور اللي في منطقة الشعب البحري
الله يشفي مريضكم ان شاء الله