المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

انا جديد في منتدى الرهاب واحتاج مشورتكك الله يكتب لكم الآجر

السلام عليكم اخواني انا عندي اكتئاب وقلق بدايته كان شديد جدآ ومن 3 سنوات اصبح متوسط طبعآ انا صار لي مكتئب من 8 سنوات بعد انهيار سوق الاسهم وطبعآ

قديم 28-06-2015, 04:58 AM   #1
محتري الفرحه
عضو نشط

الصورة الرمزية محتري الفرحه
محتري الفرحه غير متواجد حالياً

انا جديد في منتدى الرهاب واحتاج مشورتكك الله يكتب لكم الآجر

السلام عليكم
اخواني انا عندي اكتئاب وقلق بدايته كان شديد جدآ ومن 3 سنوات اصبح متوسط طبعآ انا صار لي مكتئب من 8 سنوات بعد انهيار سوق الاسهم وطبعآ مريت بضروف صعبه بعد انهيار الاسهم بس مالها على في السوق في البدايه استخدمت علاج نفسي لمدة 8 شهور اسمه سبرلاكس تحسنت عليه بشكل معقول نوعآ ما وبعدها استخدمت علاج اسمه سليباكس لمدة 9 شهور وما غير فيني شي ابد وبعدها سيروكسات لفتره بسيطه يمكن 3 شهور وهذا افشل علاج جربته نفخني 15 كيلو و دايم احس بخمول و نايم والآن صار لي كذا سنه ما استخدم علاج نفسي ومازلت اعاني من الاكتئاب والقلق لكن اليوم صار شي جديد ازعجني كثير ،،، اليوم كنت في بيت ناس خاطب منهم وكنت مع اخو البنت علشان الشوفه الشرعيه وكنت اشعر بخوف وقلبي يضرب بسرعه واحس بحراره في صدري وضعف في التركيز وبعد مادخلت البنت و امها زادت دقات قلبي بشكل قوي جدآ ونشف ريقي ابي ريق ابلعه مافيه ابد والتركيز عندي ضعف مره لكن تمالكت نفسي وتكلمت بشكل طبيعي وتكلمت البنت ومالاحظوا علي شي وبعد ماطلعت من بيتهم حسيتي ان نفسيتي تحطمت وشلون تجيني هالاعراض انا مو في حرب ولا مقبل على الموت علشان احس بهالاعراض طبعآ قريت عن الاعراض عن الموضوع طلع على ما اعتقد رهاب اجتماعي او قلق زايد والله مدري ،،، المهم اخواني ياليت تساعدوني في حل هالموضوع انا قريت ان علاج اسمه لوسترال او زولفت ممتاز للكتئاب وللقلق والرهاب ،،

ياليت تعطوني نصايحكم الله يجزاكم خير ويرحمم والديكم ولا يحرمكم الاجر

انا زواجي في ثاني ايام عيد الفطر اذا الله كتب ،،، وللمعلوميه البنت و اهلها يدرون اني مصاب بالاكتئاب والقلق وموافقين
المصدر: نفساني

قديم 29-06-2015, 01:45 PM   #2
لويس فيتون
عضو

الصورة الرمزية لويس فيتون
لويس فيتون غير متواجد حالياً

هلا اخوي
اولا ما تشوف شر يارب
ثانيا مبروووك مقدما
بعطيك وجهة نظري رسالتك تتكون من شقين لازم تفرق بينهم
الحالة الاولى انك تحتاج علاج للاكتئاب والحالة الثانية بدأت عليك أعراض الرهاب من خلال الخطوبة وبالنسبة للخوف والرهبة هي طبيعية نوعا ما بس أكيد أنك اذا تركتها بدون علاج يمكن تزيد معاك عشان الاكتئاب الي عندك

افضل علاج للاكتئاب الحاد هي مضادات الاكتئاب القديمة وخاصة التفرانيل وبعده الانافرانيل..
واما ادوية الجيل الثاني فأقوى مضاد اكتئاب فيها هو السيروكسات وبعده الافكسور..
ولكن يظل التفرانيل هو الاقوى بين كل مضادات الاكتئاب القديمة والحديثة

ونقطة اخرى هي احتمال اذا لم يكن لديك استجابة مع مضادات الاكتئاب قن يكون الاكتئاب الذي تعاني منه اكتئاب ذهاني..
والاكتئاب الذهاني عادة لا يستجيب للعلاج الا اذا استخدمت مع مضاد الااكتئاب مضاد للذهان في نفس الوقت
الف لابأس عليك

قديم 29-06-2015, 05:21 PM   #3
سميرمغربي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية سميرمغربي
سميرمغربي غير متواجد حالياً

اخي اظن ان هذه الاعراض طبيعية كل وحد في موقف سيحس بها

قديم 01-07-2015, 01:49 AM   #4
المهموم المهموم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المهموم المهموم
المهموم المهموم غير متواجد حالياً

كيف اعرف أني مصاب بالاكتئاب الذهاني

قديم 01-07-2015, 04:29 PM   #5
عز الخيل
عضو نشط

الصورة الرمزية عز الخيل
عز الخيل غير متواجد حالياً

انا اشوف من وجهة نظري تراجع طبيب جيد وتشرح له الامر ويعمل لك خطة علاج وتشفى باْذن الله ،، موقف الارتباك في الخطبه طبيعي جدا لا تقلق ، ونا مانصحك تأخذ أوديه دون إشراف طبي ، وربي يشفيك ويشفينا جميعا ..

قديم 01-07-2015, 05:59 PM   #6
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتري الفرحه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخواني انا عندي اكتئاب وقلق بدايته كان شديد جدآ ومن 3 سنوات اصبح متوسط طبعآ انا صار لي مكتئب من 8 سنوات بعد انهيار سوق الاسهم وطبعآ مريت بضروف صعبه بعد انهيار الاسهم بس مالها على في السوق في البدايه استخدمت علاج نفسي لمدة 8 شهور اسمه سبرلاكس تحسنت عليه بشكل معقول نوعآ ما وبعدها استخدمت علاج اسمه سليباكس لمدة 9 شهور وما غير فيني شي ابد وبعدها سيروكسات لفتره بسيطه يمكن 3 شهور وهذا افشل علاج جربته نفخني 15 كيلو و دايم احس بخمول و نايم والآن صار لي كذا سنه ما استخدم علاج نفسي ومازلت اعاني من الاكتئاب والقلق لكن اليوم صار شي جديد ازعجني كثير ،،، اليوم كنت في بيت ناس خاطب منهم وكنت مع اخو البنت علشان الشوفه الشرعيه وكنت اشعر بخوف وقلبي يضرب بسرعه واحس بحراره في صدري وضعف في التركيز وبعد مادخلت البنت و امها زادت دقات قلبي بشكل قوي جدآ ونشف ريقي ابي ريق ابلعه مافيه ابد والتركيز عندي ضعف مره لكن تمالكت نفسي وتكلمت بشكل طبيعي وتكلمت البنت ومالاحظوا علي شي وبعد ماطلعت من بيتهم حسيتي ان نفسيتي تحطمت وشلون تجيني هالاعراض انا مو في حرب ولا مقبل على الموت علشان احس بهالاعراض طبعآ قريت عن الاعراض عن الموضوع طلع على ما اعتقد رهاب اجتماعي او قلق زايد والله مدري ،،، المهم اخواني ياليت تساعدوني في حل هالموضوع انا قريت ان علاج اسمه لوسترال او زولفت ممتاز للكتئاب وللقلق والرهاب ،،

ياليت تعطوني نصايحكم الله يجزاكم خير ويرحمم والديكم ولا يحرمكم الاجر

انا زواجي في ثاني ايام عيد الفطر اذا الله كتب ،،، وللمعلوميه البنت و اهلها يدرون اني مصاب بالاكتئاب والقلق وموافقين
الف مبروك اولاً . وثانياً باختصار شديد علاجك باذن الله تعالى اسمه ليريكا والمطلوب منك توجه الى اقرب صيدلية وتطلب منه مو ليريكا لانه غالي فيه شركة ثانيه اسمه نيرفاكس انت خذ منه شريط 150 مل وابد بحبه قبل النوم واستمر حتى ينتهي الشريط وعلى فكره المفعول من اول حبه بعد اربع ساعات وانس اي علاج ثاني المهم اذا حسيت بالفرق خله مرتين باليوم 150 اتمنى لك التوفيق وبالرفاه والبنين مقدماً وبلغنا وش يصير معك وعلى فكره تراه مايأثر على الجنس لا تشيل هم ينتشل منك جميع الحالات ومنها القلق العام الي هو مرضك الاساسي ورايح يعطيك مزاج على كيفك بالتوفيق