المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

اتحدى اي احد يثبت

اتحدى اي شخص يثبت ان الهلع مرض عضوي الهلع ماله دخل بالقولون ولا له دخل بالحجاب الحاجز ولا له دخل بالامراض الباطنيه

قديم 25-04-2016, 11:33 AM   #1
بطل
عضو نشط

الصورة الرمزية بطل
بطل غير متواجد حالياً

اتحدى اي احد يثبت

اتحدى اي شخص يثبت ان الهلع مرض عضوي

الهلع ماله دخل بالقولون

ولا له دخل بالحجاب الحاجز

ولا له دخل بالامراض الباطنيه

الهلع ببساطه عباره عن :-

فقد العقل على السيطره في السيالات العصبيه وطريقة توصيلها السليم
من شدة الضغوطات والتفكير في اشاء لا يستوعبها او تجهده .

هو يشبه اسلاك الكهرباء او اسلاك الانترنت حيث لا يستطيع نقل المعلومه من هذا الكيبل الى الكيبل الاخر بسبب شدة الضغط فيقوم العقل بنقل المعلومه الصحيحه للمكان الخطأ

يرسل اشاره للغدد الكضريه بزيادة انزيم الادرينالين وتحدث انتشار بالجسم فيقوم القلب بالعمل كما وان الشخص في حالة خطر ويقوم برفع عدد ضربات القلب للمواجهه . علماً انه لا شي من هذا يحصل.

العلاج يقوم بدور هام وهو بتصليح العطل الناتج ويزيد من افراز الانزيم الغلط بحيث توصل صحيح مع الغلط وهو سبب ززيادة الاعراض مع زيادة الجرعه العلاجيه
المصدر: نفساني

قديم 26-04-2016, 01:23 PM   #2
عزيزة أحمد
عضو نشط

الصورة الرمزية عزيزة أحمد
عزيزة أحمد غير متواجد حالياً

أنا أنسانة بسيطة جدااا و ليس من النوع الذي أضخم الأشياء
بالعكس أسهل و أصغر كل شيء ولا أضع في بالي كلام أحد ولا أشيل في قلبي على أحد
و مع ذلك تزووني نوبات الهلع بين وقت و آخر
الطبيب يقول شخصيتك حلوووة و مرحة و سلسة

و لكن العقل الباطني يختلف عن شخصيتك فلا تمر عليه الضغوط عليه مرور الكرام
و هذا سبب نوبات الهلع
تراكم الضغوط التي لا أشعر بها و العقل الباطن يكدسها دون أن أشعر
و خاصة إنني أعاني من الوحدة و الفراغ بعد انفصالي
و هذا يزيد تلك الضغوط
مع إنني أشغل وقتي كثيرا و أحب ذاتي و أصنع لي أهدافا
و الحمد لله على نعمة الصحة و العافية وعلى كل ما كتب

قديم 26-04-2016, 01:38 PM   #3
عبدالعزيزززعلي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عبدالعزيزززعلي
عبدالعزيزززعلي غير متواجد حالياً

عزيزي انت فاهم الفكره غلط احنا ما نقول الكلام هذا اذا دكتورك اشبعك ب الكلام هذا فأنا اقولك ان الدكاتره النفسيين بنفسهم يقولون ان القولون العصبي لوه اعرض مثل اعراض الهلع كذلك ارتخاء الصمام الميترالي لوه نفس الاعراض والمعده كذلك ما احد يقول انهن يسببن هلع الهلع مرض من اسموه مرض نفسي لكن الامراض الي ذكرتهن انا يسببن نفس الاعراض الفرق ان واحد نفسي وواحد عضوي ما هو ذي تسبب ذي .
احب اذكرك ان الهلع وغيروه من الامراض النفسيه يتشابه جداً مع الأمراض الروحيه ف الواجب الواحد يشيك كل شي ما يصلح شي ويخرب شي .
تحياتي لك .

قديم 26-04-2016, 02:16 PM   #4
بطل
عضو نشط

الصورة الرمزية بطل
بطل غير متواجد حالياً

حلو جداً

الامراض النفسيه نفسيه والجسديه جسديه والروحيه روحيه

كل نوع من هذي الامراض لها حل وعلاج

النفسيه لها ادويتها باختلاف اعراضها وعلاجها لمعضم الاعراض
القولون ماهي نفس اعراض الهلع والدليل اغلب المجتمع العربي يعاني من القولون وابحث بالنت عن اعراضه لو قلت لي غده درقيه ولا نقص فيتامين د اقول انك فاهم لكن انت مقتنع بالحالات الي تدخل وتتكلم . في قولون عصبي وفي هضمي والاعراض الي تقولها تبع اي نوع فيهم.

الجسديه لها ادويتها باختلاف اعراضها لها علاجات ومعروفه واغلبها انتفاخات وغازات وانحصار واعراض القلق والتوتر ولكن ماهي نفس الهلع هجمات متكرره بمجرد تفكير في عرض واحد تجيك النوبه على نفس التفكير فكرت بالدوخه تجيك فكرت بالغصه تجيك وهكذا.

الروحيه من القران تبين ماهي محتاجه شيخ يقرا تشغل البقره وتبين نستبعد هذا النوع

بخصوص اني رحت لدكتور نفسي وقرق على راسي واجي اسويلكم اني فاهم على الاقل لقيت حل لمشكلتي عنده وهذا سبب تصديقي له وتقديم التجربه وتقديمها لك.

والدليل انك مقتنع من جميع الجهات وتفكيرك سلبي ما جاوبت على سؤالي صح

انا قلت القولون
ارتجاع المرئ
فتق الحجاب الحاجز

هذول مالهم دخل بالهلع

وريني واحد معاه قولون يراجع طبيب نفسي مايراجع طبيب امعاء ولا باطنيه

خلك ايجابي وتحملني على الاسلوب لان كل من المريضين ولا المشتكيين موسوسين والباقي يجي يعزز له ويقنعه بفكره انا حاله قدامك واجاوبك على الي تبي ولعلمك معاي قولون عصبي وارتجاع مرئ من 8 سنوات وما كان معاي هلع

قديم 26-04-2016, 02:34 PM   #5
عبدالعزيزززعلي
عضـو مُـبـدع

حبيبي ان كنت معك هلع لك سنتين انا معي 9 سنوات وابشرك خارط ادويه نفسية وروحيه وادوية معدة ما خليت شي ، تقول او اني قايل نقص فيتامين د يسبب كان قلت اني فاهم ههههههه ثم بعده تقول وش كثر الناس عندهم قولون لكن م يجيه هلع يعني انت الحين فاهمم ؟ تدري كم احصائية نقص فيتامين د ب الشرق الأوسط مع ذلك م فيهم هلع !! بالنسبه لقولك ان القولون عضوي وعصبي اشكرك توني ادري تصدق هههههه ي اخوي القولون من يومه يسبب اعراض نفسيه وهذا كلام اطباء انا قلت اهراض تتشابه واعترف ان كل واحد لوه علاجوه كل قصدي كان لا تخلط علاج واحد منهن بالاخر وكان قصدي لمن ذكرت لك الامراض الي تسبب اعراض مثل الهلع فقط اني ارد على مجمل موضوعك انت كاتب اتحدى احد يثبت انوه عضوي م حددت وقلت اتحدى احد يثبت انوه من الارتجاع الخ ...
بالنسبه لسلبيتي على قولك راجع كلامي وردودي ب المنتدى م قد قلت كلام سلبي ابد ب العكس اتجنبه كلياً ف انا انصحك نصيحة اخ لا تدخل بباب حتى طبيبك م يقدر يفتي فيه الطب النفسي ب كبره قائم على نظريات للحين م اثبتوهاا وتجي تقولي انت انك متأكد !! راجع معلوماتك ي اخ وافهم كلامي زين قبل ترد علي .

واحب اقولك اخوي معه كسل ب الغده الدرقيه 7 سنوات ولا عندوه هلع واختي عنده قولون وما تراجع طبيب نفسي .
انا مقتنع ب فكرة ان كثير من الامراض المتشابهه تسبب اعراض متشابهه ب المقابل كثير من الامراض تسبب اعراض مختلفه للأشخاص ب معنى لو كان نقص فيتامين دال يسبب لك هلع ممكن م يسبب لي ولو القولون م سبب لك هلع ممكن يسبب لغيرك اتمنى انك فهمتن زين ، لأني م قلت الدكتور قرق عليك ولا انك مسوي فاهم هذي الكلمات مدري من وين جبتهن .
اخيراً الله يشفيك ويشفينا ويشفي مرضى المسلمين .
ولا تواخذ على الأسلوب خلك وسيع صدر .

قديم 26-04-2016, 03:06 PM   #6
بطل
عضو نشط

الصورة الرمزية بطل
بطل غير متواجد حالياً

الله يشفيكم جميع

انت ماجاوبت على التحدي حقي لا تدخل الامور في بعض انت ماجبت شي جديد ادخل النت وابحث عن اعراض الدرقيه واعراض فيتامين د وعن الهلع تلاقاهم واحد بس ماعمري شفت قولون يسبب هذي الاعراض غير بهذا المنتدى واتمنى اذا في شي يثبت عكس كلامي تحط لي الرابط اتنور بمعلومه جديده

مدام تقول لك سنين معاك هلع الله يشفيك وما لقيت علاج هذي مصيبه لو تستمر على الادويه طول العمر. المعالج السلوكي يقولك يامريض الهلع من افكارك

وغلطتن اذا الطب النفسي قائم على نظريات هذى شي مثبت من سنين ولا ماكان العلاج له تاثير عليك

يمكن معلوماتك قديمه عشان كذا مانت ماهذ عليها ياليت تتصفح بدال مو كل واحد يشتكي من شغله ماحد يعطيه حل كلكم تقول نفس اعراضنا كنك تقول صف جنبنا يالحبيب.

السلبيه مسيطره على الي بالموقع كثييييييير

كثير تشافو طلعو من هذي الدوامه والاغلب هنا يقولك هذا مرض مزمن

ليش ماندوزا الله يمسيه بالخير استفاد مع الادويه وطلع من الحالة الرهاب والهلع ورجع دوامه واستفاد وانت مانت قادر تستفيد المشكله فيك انت

الموقع مراقبه يومياً من سنه الي يتشافا ولا يشم ريحة العافيه يطلع انا حبيت يوم اشوف العافيه ادخل واعطي دوافع واحمس واشجع
الكل يقول لا تستخدم العلاج يجننك

انا اقول استخدمو علاجات والله انها. رااااااحه وشفااااء باذن الله

كثير من الي بالمنتدى يقول اتحدى اذا ماهي اعراض قولون ولا نقص فيتمين معين

انا اعترف واقول انه مرض نفسي ولا احد يستاهل اتعب نفسي عشانه طززززز في كل شي جنب راحة بالي

قديم 26-04-2016, 03:59 PM   #7
عبدالعزيزززعلي
عضـو مُـبـدع

هههههههه الله يمن عليه ب الصحه ماندوزا تشافى وما طلع بسبب شفائه لا ي عزيزي ماندوزا طلع بسبب مشكله ب المنتدى هذا شي ثاني شي معلوماتي ماهي قديمه ع العكس جديده جب لي طبيب نفسي م يخليك حقل تجارب للأدويه ويرجع يقولك هذا ينفع وذا م ينفع الطب النفسي مثل م عالج دمر خذ الكلام الصحيح بس جاي انت تقولي نقول صف جنبنا ومادري وش وين جالس انت اي سلبيه انا م قد كتبت ه الكلام الا للي يسأل هل مرت عليك الاعراض ولا لا وبعدين الي تتكلم عنهم تعالوا صفو معنا عرى اغلبهم على العلاج ف وين المشكله معهم وضحها لي ، اسلوبك ي اخي مو اسلوب واحد جاي ينصح او يبشر اسلوبك صراحه مستفز حاول تغير من طريقة كلامك لجل الناس تسمع لك وتقبل رأي غيرك ، ترجع تقولي جاوب على سؤالي انا م كنت داخل اجاوب سؤالك انا داخل اشارك معك ب موضوعك ومنك شي ومني شي ومن الغير شي نطلع ب شي ينفع ان شاء الله .
وانت ماخذ الموضوع تهجم والمنتدى والمنتدى ي اخي ليه كل شي تلصقه ب المنتدى محسسني ان المنتدى يكتب ويرد ع الناس ترى هذولي بشر مثلك مروا بتجارب وقالوها مثلهم مثلك م من فرق ولا انت صادق وهم كذوبين ، لو تقرا قصة الاخ ابوخليفه مع الحجامه الله يتمم عليه الشفاء هذا هو تشافى ب الحجامه نكذبوه ونقول لا هذا خلل ب مخك ما يطيب الا ب ssri وغيروه الي تشافى ب فصد وبصبخه وش نقول بهم هم كانو مثلي ومثلك ومثل كثير اعضاء يعني هناا كلن يدلي بدلوه وخذ الي يتخذ .
بالنسبه مصيبه اني م تشافيت هالمده شف غيري ب المنتدى كلهم على العلاج والحال منهم من يتحسن ومنهم من يسوء والشكوى لله تقول منت مواخذ علي اجل وما عندي علم علمنا ي اخي ترن استخدمت سيروكسات سي ار وبروكسات م استفدت وادخل على ردودي م قد قلت لاحد اني م استفدت منهن ب العكس اشجع لأن عندي فكر لو انا م استفدت ما يعني ان غيري م يستفيد وانت احمد الله على العافيه مثل م انت استفدت يمكن غيرك م يستفيد واحب اقولك الي ماهم عاجبينك هذول ويتشكون لو لا سمح الله انك مريت ب الي مرو فيه بتقول مثلهم واكثر ف احمد الله على العافيه واعلم ان هذول ما قالوا هالكلام الا من شي شافوه اتعبهم فلا تجي تعاتب وتقول سلبي وما سلبي وتتهمن ب السلبية بعد وانا م قلت اي شي سلبي وتقول ان معلوماتي قديمه ولا يتواخذ عليها وانا ااكد لك اني اعرف اكثر مما تعرف والعالم الله سبحانه .
اخيراً نصيحتي لك النصح ب اللين وب اسلوب طيب منت جالس ب ديوانيه ، المنتدى هذا المفروض تكون فيه صاحب اسلوب ارق من هذا لأن الكل ياخذ الكلام على محمل مختلف .
والسلام عليكم ورحمة الله .

قديم 26-04-2016, 04:46 PM   #8
بطل
عضو نشط

الصورة الرمزية بطل
بطل غير متواجد حالياً

اول شي ماندوزا تعافا الحمدلله وطلع من المنتدى لانه تعافا وراجع كتاباته وانت تعرف ان معلوماتك قديمه
والمشكله الي بالمنتى حضرتها وقعد بعدها نزل عن حالته وصفت اموره الحمدلله ثم تعافا وطلع الله يتم عليه

الطبيب النفسي اذا رحت لواحد ممتاز مايسويك حقل تجارب والي مرو فيه الاخوان والاخوات مريت فيه ولا جيت من حرقه وقهر اتكلم
منهم يقول طلعت اي حبه براسي من الهلع ومهم صابه نسيان ومنهم صابه هبل هذي اشياء مريت عليها كلها

الشي الثاني سجلت بالمنتدى من حرقه فيني على الي جالس يضيع وقته ويكتسب اوهام جديده غير الي عنده

المنتدى على عيني وراسي ك اداره ومشرفين وك منتدى تواصل توقعتك تفهم انا يوم اقول منتدى وش اقصد لكن للاسف
انا اقصد من الي مستائين ومتذذمرين والحلول موجوده

اسلوبي هذا جا من بعض الاشياء السخيفه الي تطرح ولاني ماني جاي ديوانيه ولاني حاب اتعرف واتميلح انا جيت اوصل رساله بطريقتي لاني فعلاً جربت وشفت ان الاسلوب الجاف هو الي يوصل ويعرفون ان الكلام جد مو لعب ومصخره

بالنسبه لاستخدامك العلاجات سيروكسات وباروكسات الى كم وصلت الجرعه وهل كنت عند طبيب ولا ولا عن ططريق النت

وشكراً

ومعلومه كتبت هالكلام وعارف انه راح يجي غيري ويهتم لكلامي اذا ما اعجبك كلامي تقدر ماترد والاداره تتصرف اذا في غلط بكلامي

قديم 26-04-2016, 06:35 PM   #9
عبدالعزيزززعلي
عضـو مُـبـدع

ما احد راح يجي ويتهمك او يعقب على كلامك ب السيئه على العكس تماماً لما تتكلم ب اسلوب لين مثل الي انت الان تتكلم فيه صدقن الكل يرحب ب فكرتك واولهم والله اني افرح وتجيني طاقه ايجابيه من مواضيع الشفاء ومن المصداقيه لكن انا اعتب عليك ف كم نقطه اذا كان البعض يحب الاسلوب الجاف والعنيد ف تأكد ان الاغلب م يستسيغ الطريقه هذي ثاني شغله انك تعمم ب كلامك ثالث حاجه ان فيه ناس م خلت سبيل الا لجأت له من بعد الله ولم يأذن الله ب شفائهم رغم المحاوله لزوم انك تستوعب الحالات هذي بعدين تختار الاسلوب والطريقه والطرح ، الان ب اخر رد لك ب العكس اشوف انو رد لين ويستحق الواحد يرد عليه ب كل اريحيه التعصب م يجي ب نتيجه للأسف وتأكد اني اكتب لك ردودي وانا فرحان لك من كل قلبي ب شفائك وكانت وجهة نظري ان العلاج لوه اكثر من سبيل ومن ضمنهم الدواء انا ماني ضد الدواء ابداً على العكس تماماً لكن انت الله يهدينا وياك شوي متسرع ب كلامك وبردك مما يجعلني اتسرع بعد ،
ب النسبه لي وجهة نظرك احترمها و ع العين والراس ونصيحتي لك تقبل اي وجهة نظر وان كانت مخالفه لك وبالنسبة للأخ ماندوزا معلوماتي ماهي قديمه انا ع المنتدى اغلب يومي وسبب خروجه كان ايقاف من الإداره بسبب وصف دواء لأحد الأعضاء وما كان بسبب النقاش مع الأخ رعشني حضورك الله يوجه لهم الخير وين ماكانوا فاقدينهم للأمانه .
ب النسبه لي مرضي نوبات هلع + رهاب ساح + اكتئاب شديد مع وساوس وكله ناتج عن المشكله الاساسيه الا وهي الهلع وسبب تأخري ف العلاج عدم معرفة المرض ب البدايه الى 5 سنوات تقريباً ثم استخدمت بروكسات وصلت الى جرعة 20 دون فائدة لأكون معك صادق وقبل سنه ونص تقريباً مريت ب حالة وفاة ابوي ودخلت دوامة امراض لا تحصى استخدمت على اثرها سيروكسات جرعة 25 مع اندرال 10 وللأسف بدون فائدة ف تركت العلاج لأني تأكدت ان اصابتي ب المرض روحيه اكثر منها نفسيه واتجهت للعلاج الروحي ومستمر عليه وفيه تحسن والله يكتب الشفاء العاجل لي ولك ولجميع من قال امين .
اخيراً اخوي لا تحمل علي تراك اخو وجميعنا مرينا ب المرض ونعرف وش يسوي ب الانسان لذلك انا عاذرك واتمنى انك تعذرني لو اني اخطأت ب حقك دون قصد .

قديم 27-04-2016, 01:52 AM   #10
بطل
عضو نشط

الصورة الرمزية بطل
بطل غير متواجد حالياً

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد

انا وصلت للي ابيه عظم الله اجرك في ابوك واحسن الله مثواه

الي ابي اوصل له معاك وصلت له انت متيقن ان جرعة 20 كاااافيه لعلاج حالتك هذي انا اقولك تختلف الانفس عن بعض ماندوزا وصل 40 الله يتم عليه والله اني ما اعرفه ولا شي لكن اعجبني بقوة ارادته الرجل يبحث عن المخرج

وانا اقول لك مخرجك في زيادة الجرعه والصبر الصبر الصبر الصبر 3 اشهر باذن الله بتصير شخص ثاني وانا اتحداك قدام هالموقع كااامل

شروطي :-
تراجع دكتور
تاخذ العلاج الموصى به
اخذ الجرعه المناسبه والمحافظه عليها
اخذ الدواء في الوقت المحدد
الاستمرار على العلاج لمده كااااافيه بمعنى تخليه ياخذ وضعه بالدم لا يقل عن سنه
نظره ايجابيه لكل شئ.

وان الله كتب لنا عمر عطيني اخبارك بعد كل شهر وبعد ثلاث اشهر موعدنا من الجرعه العلاجيه المناسبه

وشكرا

قديم 27-04-2016, 03:45 AM   #11
عزيزة أحمد
عضو نشط

الصورة الرمزية عزيزة أحمد
عزيزة أحمد غير متواجد حالياً

مستمتعة بالحوار بينكما أخي بطل و أخي عبدالعزيز لولا حدة الحوار
والحمد لله جات سلامات و كل واحد يصلح سيارته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كل مرض سواء نفسي أو عضوي لا يمكن علاجه إلا بمعرفة أسبابه
لذا لابد من الرجوع بالذاكرة إلى أول نوبة هلع
لنعرف متى كانت و لماذا كانت
و أيضا العلاج لا يعطي نتيجة فعالة إلا إذا كان الشخص مؤمن به و بفاعليته

أنا كنت استخدم علاج مضاد للاكتئاب و آخر لخفقان القلب
لكنني لم أستمر على العلاج أكثر من شهر و تركته بالاتفاق مع طبيبي
و لجأت إلى العلاج الروحي و التأمل و صنع الأهداف
و الحمد لله حالتي مستقرة إلى حد ما

دمتما بخير

التعديل الأخير تم بواسطة عزيزة أحمد ; 27-04-2016 الساعة 03:46 AM

قديم 27-04-2016, 07:21 AM   #12
هداجن
عضو فعال

الصورة الرمزية هداجن
هداجن غير متواجد حالياً

السلام عليكم

تحيه طيبه لكم انا ي بطل لي اربع سنوات وكل ما استخدمت علاج نفسي زاد تعبي وقلقي الا ان صرت حبيس البيت اعراضي ضيق تنفس وعدم راحه طول اليوم لم ابخل او اتونئ في زيارات اي دكتور نفسي او معالج سلوكي كلهم متناقضين ويوعودن بالخير بشرط تدفع ماده اخيرا وجدت ان السبب يكمن في نقص المعادن علئ تجربت شخص عاصر المرض عشر سنوات انا ما اقدر احط انطباعي لاني في طور العلاج فيه تحسن ملحوظ ولله الحمد ونصيحه ل اي شخص يعاني بعد الله ورجاءه ورحمته يبحث باليوتيوب عن الدكتور سام قباني ويشوف لقاءت هذا الدكتور ويبي يرتاح ويقتنع وانا فالخدمه ل اي شخص

قديم 27-04-2016, 09:04 AM   #13
بطل
عضو نشط

الصورة الرمزية بطل
بطل غير متواجد حالياً

شافاك الله وعافاك

لوسمحتو الي يبي يناقشني يقول مدة استخدام العلاج والجرعه العلاجيه لا يقول لي ما استفدت من العلاج وهو ما وصل المده الكافيه على الجرعه العلاجيه هذا علاج طويل بطبيعة حاله لكن تاخذ جرعة 10 لمدة 20 سنه ماسويت شي كله غلط بغلط

الان لو معاك التهاب بالرئه واخذت مضاد 250 ماراح يكافحها الجسم لكن لو اخذت 1000 بتلاقي تحسن ملحووووووظ في العلاج والمده من اسبوعين الى شهر

خلونا واقعيين مانرمي الاغلاط على الاطباء النفسيين الاطباء النفسيين مايملكون الشفاء هو يعطيك علاجك باختلاف انواعه عشان يهدي الحاله وثم يبدا يخليها تستقر وانت تساعده وتطلع من الدوامه الي انت فيها

ما يقدر يطلعك من شي انت مانت راضي تطلع منه لان مافيها تدخل جراحي ولا شي هذي اشياء متمركزه بين الخلايا

طبيب الاعصاب يصرف ادويه طويلة المفعول ايضاً عشان يتاكد ان الحاله استقرت ويبدا يخفف منها عشان يشوف وش محتاجين نعدل على الجرعات

لقيت ناس تاخذ جرعة 60 للهلع ومبسووووطين هذا عارض اما تتجاوزه او يتسلط عليك

وسام تابعته فتره لكن ما قدرت احقق الي هو يقوله بسبب الاعراض الشديده علي كانت

ادخل النت وابحث عن الدكتوره شذى ابو حمده بالاردن واقرا السي في حقها وشوفها وسعرها اول زياره تقريباً 250 وبعدها 150 ريال هي بالاردن وتراقب حالتك واتس اب

تخيل واحد سمين ويبي ينحف مسوي رجيم كله حلا ورز وش الفايده اذا ما ضبط وضعه وشد على نفسه ما يستفيد

اهم شي انك توصل للجرعه العلاجييييييه خليك من الجرعات الاوليه صحيح في ناس تحسنو بس اعراض خفيفه على جرعات بسيطه
انا وصلت 30 باروكسات وكنت مرتاح جدا عليها بعدين بديت انزل واللهم لك الحمد من احسن الى احسن

لا تراقب اعراضك لا تنسب كل شي للهلع

قديم 27-04-2016, 04:20 PM   #14
عبدالعزيزززعلي
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيزة أحمد مشاهدة المشاركة
مستمتعة بالحوار بينكما أخي بطل و أخي عبدالعزيز لولا حدة الحوار
والحمد لله جات سلامات و كل واحد يصلح سيارته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كل مرض سواء نفسي أو عضوي لا يمكن علاجه إلا بمعرفة أسبابه
لذا لابد من الرجوع بالذاكرة إلى أول نوبة هلع
لنعرف متى كانت و لماذا كانت
و أيضا العلاج لا يعطي نتيجة فعالة إلا إذا كان الشخص مؤمن به و بفاعليته

أنا كنت استخدم علاج مضاد للاكتئاب و آخر لخفقان القلب
لكنني لم أستمر على العلاج أكثر من شهر و تركته بالاتفاق مع طبيبي
و لجأت إلى العلاج الروحي و التأمل و صنع الأهداف
و الحمد لله حالتي مستقرة إلى حد ما

دمتما بخير

هههههههه الله يسعدك لا الخطا عليه 70 ب الميه انا 30 فهو يدفع ب سيارتي اكثر ،
لا والله م من شده ب الكلام انا كنت ب وضع بارد جداً وانا متأكد ان اخوي بطل كذلك اختي افرحني تحسنك ع الرقيه الشرعيه والعلاج الروحي واتمنى دوام التحسن الى الشفاء ب إذن الله .
جعل الخير يدوم لك . 🌹

قديم 27-04-2016, 04:24 PM   #15
عبدالعزيزززعلي
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطل مشاهدة المشاركة
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد

انا وصلت للي ابيه عظم الله اجرك في ابوك واحسن الله مثواه

الي ابي اوصل له معاك وصلت له انت متيقن ان جرعة 20 كاااافيه لعلاج حالتك هذي انا اقولك تختلف الانفس عن بعض ماندوزا وصل 40 الله يتم عليه والله اني ما اعرفه ولا شي لكن اعجبني بقوة ارادته الرجل يبحث عن المخرج

وانا اقول لك مخرجك في زيادة الجرعه والصبر الصبر الصبر الصبر 3 اشهر باذن الله بتصير شخص ثاني وانا اتحداك قدام هالموقع كااامل

شروطي :-
تراجع دكتور
تاخذ العلاج الموصى به
اخذ الجرعه المناسبه والمحافظه عليها
اخذ الدواء في الوقت المحدد
الاستمرار على العلاج لمده كااااافيه بمعنى تخليه ياخذ وضعه بالدم لا يقل عن سنه
نظره ايجابيه لكل شئ.

وان الله كتب لنا عمر عطيني اخبارك بعد كل شهر وبعد ثلاث اشهر موعدنا من الجرعه العلاجيه المناسبه

وشكرا

الله يطول عمرك ويرحمنا جميع ،
ب النسبه ادعي الله انو م يحدن للعلاج النفسي ابد وبإذن الله بستمر على ما انا عليه انا عندي ايمان ويقين ب ان شفائي قريب وان طالت المده وان لي ب كل وجع الف حسنه وصابر ومحتسب الأجر والحمدلله تحسنت مع الرقيه وبستمر معاها دون علاج نفسي ، عندي مهدئ للحالات الطارئة جداً جداً والله لا يحدن عليه بعد لكن مضاد اكتئاب م راح استخدم ، ب النسبه للجرعه الي حدده لي الطبيب وطبعاً انا رحت لأكثر من طبيب وكانت الجرعه نفسه .
شكراً لك اخوي بطل 🌹