الموضوع: ساري و الغدرا
قديم 17-04-2024, 05:16 PM   #444
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج
وعل الثلج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج مشاهدة المشاركة
بزعجكم 😂 لأن الزكمه إرتدت جاي و أزعجتني صراحه صار يسيل خشمي سيل و أحتقن خشمي فقلت حان أخذ ثلاث أقراص من دواء الزكمه ، المشكله مكتوب على العلبه : مزيل للاحتقان بس ، ما ينشف الزكمه🤷🏻 ما ادري وش العلم لكن الزبده ثلاث أقراص و الحمدلله راح الإحتقان و نشفت الزكمه ، يا هي عذاب الزكمه صدق بس إحتسبتها عند ربِّ جل و علا .
تدرون عهدي بالزكمه الشديده ذي مثل اللي حاصل معي الحين متى ؟ أصدمكم و الا لا 😂 بصدمكم و الله العظيم عهدي بها آخر مرّه و أنا صغير جدا يا حليلي 😂 أزكم و يمتلي خشمي مثل الرغاه رغاة الجمل و هو هادر و هايج تمتلي الزكمه بظواهر خشمي ما عادها في الباطن 😂 و الله العظيم حتى فمي يمتلي رغاه و أنا سادح على السرير و ما صارت رغاه و خليتها كذا إلا من تعب وش أنشف وش أسوي راح حيلي بالتنشيف حتى تسدحني الزكمه كما يسدح اندرتيكر هوق هوقن و ستيف اوستن .

الحاصل إني أنتظر أبوي متى يجي يوديني المستشفى و لما أجي المستشفى ما في كلام و لا شي أول ما يبدون به الدكاتره هو إعطائي البخار بواسطة جهاز مثل الخَزْنه فيه هوا حار و يحطونه على خشمي و فمي و استنشق الحراره وش أسوي مستسلم و شوي شوي تتفتح مناخيري و أشوف العافيه ثم يعطون أبوي العلاجات و نرجع البيت .

من زكمتي و أنا صغير جدا و من هذاك اليوم ما جتني مثل زكمتها إلا ذي الأيام في شوال 1445 هـ