قديم 18-08-2006, 03:36 AM   #36
ام عبدالله الاحسائيه
عضو شرف \عضو نادي المتفائلين

الصورة الرمزية ام عبدالله الاحسائيه
ام عبدالله الاحسائيه غير متواجد حالياً

انا بحكي الكم الصراحه شوفو البنت اكبر همها وخوفها من ابوها " وعشيرتها اللي تنتمي ليها "
يعني لو وقفت عالعشيرة بسيطة فيها تشتري اسطوانه غاز وتعمل حريقه وتخلص مشان حقوقها اللي بدها اياها ، بس وجود الاب والشعور بالحرج امامه هو اللي راح يعطل المسأله ، لانو بالسعوديه معنا أباء حقيقه يملكون بنات مكملات وملكات جمال العالم ..والله بيحطهم بالحوش مع الغنم ومايزوجها سوري والا لبناني والا مصري والا فلسطيني والا اردني والا جزائري حتى ..ليش ؟؟؟؟؟؟! بحكيلكم ، بيقول السوري " مكافح وعلى قد حاله " ..." واللبناني فايع همه شعراته وكيف بيصففها " ..." والفلسطيني دمه حار وبيحب الثأروفيه خيانه " ..." والاردني راح يشحطنا الحوراني هههه بس راح انقولها " انا اسفه " بيقول : بيصبحها ضرب وبينومها بحب " ...والله هيك بيقولو ماجبت كلام من عندي ....والجزائري وساوسي فيه يذبحها ! فالحل شوووو ؟! ..مشان تتحرر المرأة ...انه بعيد الشرررررررر يالله عن بلادنااااااا يالله احفظها ...انه يصيب البلد زالزال او بركان يثورررر من الشمال ليشحط اللي بالجنوب ويصير نازحين ولاجئين وبيروحو لسوريا والاردن ولبنان خخخخخخخخ ، وبيصير فيه لقاء احبه وتزواج وتخلص القصه