قديم 15-02-2021, 01:58 PM   #5
شهيد الحب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شهيد الحب
شهيد الحب متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحازمي مشاهدة المشاركة
يا أخوان سأدخل بدون مقدمات أنا شخص تشخصت باني عندي قلق واكتئاب وتم صرف لي دواء سيبرالكس استمريت عليه لسنة ونصف تدرجت الجرعة من مغ10 في بداية أخذي لدواء ثم رفعتها ل 20 مغ واستمريت على هذه الجرعة فترة تقريبا سنة قبل أن أتدرج بالجرعة وأقللها لترك الدواء على مدار شهرين لكن صارلت لي مشكلة وأنه لي الأن شهرين ومصاب بحالة غريبة جنسيا مفعول الدواء ماراح بعد مرور شهرين وصار عندي عجز جنسي واختفاء الحساسية والاستثارة حتى الأنتصاب الصباحي الي كان من فترة لفترة عندي اختفى فجأة بعد ترك الدواء والحالة لها شهرين الان بدون تحسن فهل الدواء سبب لي مشكلة مزمنة في الأعصاب لاني عملت تحليل لهرمون الذكورة التستوستيرون وطلعت النتائج كلها طبيعية وسليمة فأيش السبب هل انا الوحيد الي مصاب بهالحالة لان كل الدكاترة يقولون أن مفعول الدواء يذهب بعد أسبوع أو أسبوعين من اخر جرعة أنا في عمر الشباب وراي حياة ومقبل على زواج فياريت أهل الخبرة هنا يفيدوني ما كان عندي أي فكرة مسبقة أن الادوية لها أضرار على القدرة الجنسية ولو كنت أعرف أن لها أي ضرر ولو نسبة 5% ما اخذت ولا جرعة واحدة
أي علاج نفسي أعراضه الانسحابية تتراوح من اسبوعين الى ثلاثة أشهر كحد أقصى وبعد ذلك تختفي نهائيا
وأما ما حدث معك من ضعف جنسي فليس بسبب الدواء فهناك الكثير من مسببات الضعف الجنسي مثل بعض الامراض مثل مرض السكري
او عادات غذائية خاطئة او ادمان مشاهدة الاباحية وغيرها الكثير من الاسباب