قديم 29-03-2013, 05:26 PM   #20
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفيق مشاهدة المشاركة
هلا بحبيب قلبي الغالي

ابومصعب اعتقد سابق اني اكثر واحد يدخن في العالم هههههههههههه حتى عرفتك انت مثل انا ادخن حوالي 3 علب يوميا والله المستعان

ليش اخوي ما تفطر وتنظم وقتك قدر المستطاع

لازم كل يوم نسولف مع بعضنا
انا عمري 31 سنة وما تزوجت

انا مثلك ما اخرج من البيت الا للعمل وغيابي كثير عن العمل وخايف اني افصل
تصدق ابومصعب ان اكثر شي دمرني

اهي دواء سيركويل استخدمته سنتين كنت وزني 65 حتى وصل 100 كنت انام طوال اليوم

لا اعرف لماذا لم اغير العلاج لكن مقسوم على وحاليا غيرت وسبب لي انتكاسه شديد اليوم تقريبا اكمل شهر من الانتكاسة

لازم تعزمنا اخوي على منسف
الحمدلله على كل حال يا اخي الحبيب شفيق, لا اخفيك يا اخي العزيز انه ما يجي ببالي فطور وقت اصحى بس يجي ببالي القهوة و الدخان و انا خوك, اذا تابعت شاعر المليون النسخة الثالثة خوف الله يوم قال الشاعر سعود الحافي العتيبي في احدى قصايده (انا كيفي على دلتي و طاسة نياقي) ترى انا مثله لكن كيفي على دلتي و تتن دخاني, بعدين الحمدلله انك تروح للعمل يعني تخرج من البيت ولو قليلا لكن حاول ما تنفصل مادام عندك قدرة للذهاب للعمل, انت مثلي بالنسبة للسيركويل تعاني منه بسبب زيادة الوزن و انا اعاني زيادة الوزن بسبب الريميرون, لكن يا ريت يصير وزني 100 خلني احسدك و انا خوك بلكي ضعفتلك شوي من عيني هههههههههههه انا وزني ارتفع من 75 الى 145 و احسد على كيفك و انا خوك يمكن اضعفلي شوي و كل واحد حاب يحسد انا ممنون له هههههههههههه, اما بالنسبة للمنسف يالله انت حيهم يوم تنوي تيجي الاردن بأي وقت كان تقلي و انا خوك ازين و احلى منسف لعيناك انت والي جايين معاك و تحيا انت وياهم من ممشاكم لملفاكم ترى بيت اخوكم الصغير, وهي ايميلي ............... ابعثلي تلفونك وقت ما تحب او يوم تنوي تنزل الاردن و انا بأذن الله ارن عليك و اذا ما كنت عارف متى ناوي تنزل و لسى مو مقرر ابعثلي ايميلك و انا اليوم ببعثلك تلفوني عليه و تحكي معي قبل ما تنزل الاردن بكم يوم و نقوم بواجبك بأذن الله و بواجب الي معك, و اذا ربنا ما جاب شر اكيد لازم نسولف كل يوم و انا خوك.

التعديل الأخير تم بواسطة أمل الروح ; 17-06-2013 الساعة 09:59 AM