قديم 10-11-2022, 12:33 AM   #13
بخير رغم كل شيء
( عضو دائم ولديه حصانه )
خطوات في معترك الحياة

الصورة الرمزية بخير رغم كل شيء
بخير رغم كل شيء غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُمتنة يا الله مشاهدة المشاركة
عندما تدعين الله في مسألة ما وتلحّين عليه، ثم بعدها ينعكس كل شيء ضدك، إياك إياك أن تظني أن الله خيّبك ولم يقبل منك! إن الله يسوق لك الخير بطرق قد لا تفهميها )

هالكلمات استـوقفتني بفكر فيها كثير لكن هل اليأس بيمهلني ارضى لو قليل عشان اقدر اعيش ما اعرف شكراً و اسعدك الله وادهشك بالسعادة والخيرات والله ما تدرين اني جالسه اعاني اصبحت كتله من التناقضات اعرف ان الله رحيم والي يعامل الله باليقين يعامله بالمعجزات لكن عقلي ااخ عقلي مشتت قلبي يوجعني حاولت انسى اتناسى لكن مجرد اشوف الجارح عايش سعيد وانا بين كومة الاوجاع اصارع اليوم عشان يعدي ب اقل حزن ماتدرين ان الحياة بلا معنى اشوف العالم تسير وتسعد وانا بغرفتي انتظر نصيبي من الحياة كيف اكون سعيدة وانا اشد تعاسه حتى الامل الوحيد الي كان مر كثير يسعدني بس كان يخلي يومي يمر بشوية رضى راح لا تعتقدين اني يائسة ن رحمة الله لا انا يائسه من هالحياة والناس وحتى من نفسي كل يوم اصبر نفسي ان هالدنيا زائلة وماباقي فيه غير الله اصبر نفسي ان حتى المي موقت بس اشوفه يتوسع كل يوم ، نفسي يبرد جرحي نفسي احس اني ادمية مقسوم لي رزق مثل غيري نفسي اتمنى لو شي بسيط ويصير ولاشي ولاشي معقولة خيره ماصار ! كل شي مايصير لي خيرة وين الخيرة طيب ليه ماجتني للحين
اعذريني انا حاسه حالي تعبانه ويائسه بس احب ربي هو الوحيد الي اسولف معه ويسمعني بس يائسه وغرقت بنفسي وافكاري يعني اتمنى ينصرني اتمنى احس انه معي ابي اشارة امل منه بكون راضية بس اشارة انه بينصرني علميني وين اهرب من هالحزن كل شي رفضني البشر الجمادات كل شي والنباتات اي مان عندي نباتات كلها ذبلت رغم اهتمامي فيها حتى النباتات تركتني

ذكرتيني قبل أمرض كان عندي نبته وكنت أهتم فيها كثثير
وكنت ذيك الفتره جدا مضغوطه وحزينه
وحصل ان الأصيص حقها انكسر
كان زي الشعره اللتي قصمت ظهر البعير (ضخمت الموضوع بسبب حالتي المزاجيه )
ما استبدلت الأصيص لأ
رميتها على طول ورسمت هذي النهاية البائسه (استعجلت)
.. قلت هم السبب كسروا فرحتي فيها (رميت عليهم اللوم)
وقلت ماعاد بترجع زي أول (يأست)
والنهاية أني (حزنت أكثر)

كذا علاقتنا مع الناس وقراراتنا في الحياه
إذا ما حاولنا نهون الأمور و نعذر الناس ونحاول نصلح اللي انكسر في قلوبنا واللي ذبل مانيأس
كذا بندور في دوامه الحزن

وعلى فكره حاليا شريت نبته ثانيه نفس اللي رميتها وأحسن
لأن
كل شئ (ممكن يتعوض)

مع إستخدام العلاج الصح ممكن نبدا بداية جديده

وعلى طاري نبتتك ممكن أنتي حاطتها بمكان ما يجيه شمس أو الماء قليل أو تحتاج تسميد أو أن النبته ماتستحمل أجوائنا الحاره خذي ياسمين تعيش

التعديل الأخير تم بواسطة بخير رغم كل شيء ; 10-11-2022 الساعة 12:41 AM