قديم 07-11-2022, 02:03 PM   #7
مُمتنة يا الله
عضو نشط

الصورة الرمزية مُمتنة يا الله
مُمتنة يا الله غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء مشاهدة المشاركة
طيب الأمور صارت مو لصالحك تكرهين نفسك ليه
صدقيني إذا سمله عليك صار لك شئ محد بنافعك
بالعكس بيصير حالك أن حتى عدوك بيرحمك وبتكرهين نفسك أكثر .. لا توصلين لهالشئ بالتفكير ولوم الذات والضغط ليه ليه على نفسك

أنت غاليه عند الله يوم
ابتلاك فيهم لا تفرطين في محبه الله

كبي وراك الماضي والناس وكل شئ
وعيشي يومك
خليك بصف نفسك وقوية بالله ولا تنكسرين

وعلى فكره ما في أحد أحسن من أحد كلنا تراب مستوى وشكليات
هذي ما تقلل منك أبدا هو أحسن منك في شي بس أنتي أحسن منه في شئ ثاني في عطاءك وطيبه قلبك

واللي باعك ولا تسلط عليك ولا آذاك صدقيني ماراح يروح فالدنيا
قبل الآخره لأن في يدين تدعي خليك موقنه بوعد الله

وربي بيعوضك وبيجبرك

كلنا نعاني وحزينين وكل واحد عنده قصه مؤسفه ونتمنى العوض بالآخره ومنجرحين من أقرب الناس ونضيق من أنفسنا أحيانا
ومع ذلك عايشين يومنا ونضحك لأن أنفسنا الصابره هذي بتدخلنا الجنه كما قال تعالى (وبشر الصابرين)

كلنا معك هنا ونشجعك وأتمنى تكونين في أحسن حال
وتبشرينا عنك
طيب بسالك لا احد يلوم علي لكن هذا الي احسه اذا انا غاليه عند الله
مو اذا إن الله إذا أحب عبداً نادى جبرائيل إني أحب فلاناً فأحبه، ثم ينادي جبرائيل في أهل السماء: أن الله يحب فلان فأحبوه، ثم توضع له المحبة في الأرض ؟؟؟؟ كلهم تركوني القريب البعيد وين غاليه عند الله ؟؟؟ طيب لو غالية عند الله مو إذا أحب الله احد حفظه وكان الله لعبده وليا ووكيلا ؟؟؟ انا شوفيني من جرح لجرح ومن صدمة لصدمة من خذلان ونكران جميل وتعب نفسي وين غالية ؟ كان نصرني كان لطف فيني ادري هذي ابتلاءات وانا صابره حباً لله بس شعور ان الله مايحبني موجود بداخلي رغم والله محافظه على رضاه رغم تقصيري ببعض العبادات لكن مسويه جدول يومي للاذكار واقرا سور كل يوم سوره عشان ما اكتب من الهاجرين للقران يعني لو اني وحده مقصره اقول عقاب بس ليه يصير كذا اغلب العالم مقصرين وحياتهم ماشيه ما ابرر تقصيرهم الله يهديهم بس اقولك الله اذا احب احد مايعذبه ب الابتلاءات حتى لو كانت رفع للاجر ومنزلته ب الاخرة انا تعبانه اعاني نفسياً من الي صار لي حرقه بقلبي عيت تبرد 😔

التعديل الأخير تم بواسطة مُمتنة يا الله ; 07-11-2022 الساعة 02:04 PM