قديم 01-11-2022, 11:03 PM   #1
مُمتنة يا الله
عضو نشط

الصورة الرمزية مُمتنة يا الله
مُمتنة يا الله غير متواجد حالياً

ارجوكم اختكم لاتتركوني ماعندي احد افضفض له

السلام عليكم
ادري اني بعالم وما احد حولي اذا كان القريب مني خذلني ب اقسى طريقة جيت وبيدي خيبتي من هالدنيا الي خلتني احسد الاموات على نجاتهم منها راحو لاكرم الأكرمين لأعدل الاعدلين كنت انسانه جميلة لطيفه نسمه بارده تمر ولاتضر بس الاقي رياح وغبار وراها اقذر خلق الله بطريقي لين وصلت لمرحلة صرت اقهر نفسي واوبخها و انفض يدي من عناء الطريق الي مشيته ومالقيت الا خذلان ب ابشع طريقه ذاك الانسان الي دمرني انا يا الله وكلتك اياه مابي اشوف الا حوبتي فيه يئست من كل هالدنيا ماافكر الا اخلص نفسي من هالحياة البائسة حياة مافيها الا القهر والأهانة وكل شخص فيها يقول نفسي نفسي اشخاص مقرفه عالم واسع لكنه ضيق بضيق صدري الوم الام الي انجبتني فيه وليه انا جيت اصلا وليه مليون تسأئل جيت غبية اصدق بنيتي اساعد واضغط على نفسي واتعب روحي بالمقابل ناس مايتعبون يحصلون كل شي يا ناس تعبانه كل الطرق بوجهي تقفلت الاصدقاء تركوني و القريب مني الي ماقدم لي شي وقدمت له كل شي عطاني الوجع الي ماني قادره اشيل نفسي منه بس لان لقى افضل مني بالمستوى راح لمصالحه
علموني هل الله كارهني مثلهم الدنيا كلها جت علي وانا ادعي ويصير عكس
علموني وش قاعد يصير معي ابي الله ينصرني على هالشخص الي قهرني وذلني واستغلني لمصالحه بس
وين اروح من نفسي اكرررررررررررررهني اكرررررررررهني
المصدر: نفساني