الموضوع: 💜💜
قديم 03-05-2016, 12:16 AM   #10
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الصورة الرمزية عبدالله سلمان
عبدالله سلمان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أختي راح أمشي معك للآخر .. وراح نحط فرضيات اوك ..؟؟ لأنك بوسط المعمعه والوسواس مسيطر عليك ولا إنتي قاعدة تحكمين عقلك .. مثل اللي يفحص ضغط ويطلع تمام .. يرجع بعد ربع ساعه يقيس الضغط مره ثانية .. أنا واحد من هالناس سابقا

راح نبدأ بالمستحيل

1 - إن هالأشياء اللي مرت عليك كلها إرادية وإنك غلطانة من ساسك إلى راسك.... إتفقنا ؟

أولاً لنفرض إن فيه شخص حرامي ولا يصوم ولايصلي ولا يزكّي وزاني ومقطّع أربع على قولتهم .. أوك ؟

أبيك تعطيني حل له ... الرجل أعترف انه غلطان .. وش يسوي ؟

هل إنتهت الدنيا ؟ هل مصيره النار ؟؟ ماله توبة ؟؟

أو إنه يتوب ويندم ويصحح وضعه وباب التوبة مفتوح ؟

أكيد يا اختي إن باب التوبة مفتوح ... الله تاب على باغية لأنها سقت كلب والله تاب على قاتل المئة نفس .. فما بالك بوضعك إنتي ؟؟ وإنتي شريفة عفيفة بس يوسوس لك إبليس وأصلا إنتي بنفسك ما انتي عارفة هل إنتي غلطانه أو لأ ولا تعرفين اش الحاصل معك .. فبالله عليك يكفي إنك جاهلة من شان يسقط عنك أي ذنب تتخيلين إنه موجود

الفرضية الثانية والواقعية

2 - إن هالشيء اللي معك لا إرادي وحسيتي معه بمتعة

ماهو ذنبك الإحساس بالمتعه بشيء لا إرادي ... سواءاً كان في حلم .. أو كان واقعي لوجود مشكلة مرضية سواءاً وسواس أو مرض عضوي يسبب لك هالشيء

زوري طبيبة نساء وشوفي يمكن تكون عندك مشكلة .. لأني ما أعرف .. ممكن تكون فيه مشكلة عندك بسيطة ... بعض الرجال يكون عندهم حساسية شديدة عند ملامسة شيء لأعضائهم ويعانون من سرعة القذف .. وطبيعي يحسون بالمتعه ولو انهم يتضايقون من هالمشكلة ويسعون في علاجها

لذلك (( لو )) جاريناك وافترضنا إنك غلطانه يا أختي أنتي مكبره الموضوع جدا جدا جدا ... وش زنا ووش خرابيط الله يصلحك ودخلتي نفسك بدوامة ... تعوذي من الشيطان وباقي ردّي هو كما في الرد السابق

بالتوفيق ووسعي خاطرك .. إنتي ما إهتميتي كل هالإهتمام إلا إنك إنسانة تخافين ربك ... ولا يلعب عليك الشيطان

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله سلمان ; 03-05-2016 الساعة 12:19 AM