قديم 12-09-2013, 08:18 AM   #29
لا تنسى ذكرالله
عضو نشط

الصورة الرمزية لا تنسى ذكرالله
لا تنسى ذكرالله غير متواجد حالياً

انا رهابي ليس من النوع القوي جدا وانما متوسط يعني مع الاقارب والاصدقاء فقط

اما مع الاغراب طبيعي بمعنى اني اذهب لمراجعة معينة وانتظر دوري واجد اشخاص لا اعرفهم ينتظرون دورهم مثلي ,,, اتحدث معاهم وبطلاقة غير طبيعية مزح وضحك ولباقة قوية لا يستطيعها حتى الاشخاص العاديين الذين ليس فيهم رهاب ان يتكلموا مثلي

بالنسبة للعملية العملية يتم تدبيس العصب بالفقرة الثانية بالمكان الذي يمنع الاحمرار عن الوجه وبالتالي يجب ان تجف اليدين

يا عزيزي ركز بكلامي جيدا ,,,, انا عملت العملية وكنت اعتقد اني عندما اعمل العملية فيؤدي ذلك الى ان الوجه لا يحمر وهذا ما حصل وبعد ذلك الرهاب والخجل سيختفي وسيزول الرهاب ؟؟ تمام؟

انا عملت العملية والوجه اصبح لا يحمر ولكن ملامح الوجه واضحة لمن يتحدث معي اني مرتبك ودقات القلب تضرب بقوة مع انه لا يوجد احمرار اطلاقا

وبالتالي انا حاليا لا استطيع الخروج بالشمس كثيرا لان العرق فائدته انه عندما تخرج للشمس يبلل الوجه فيحميه من الجفاف ومن البقع السوداء التي تسببها اشعة الشمس وانت تعرف اشعة الشمس كيف قوتها

يعني انا بسالك هل انا كشخص عملت العملية ويجف الوجه وما ادراك ما جفاف الوجه ومع ذلك لا زال الرهاب موجود ودقات القلب تزداد في المواقف والاشخاص الذين معي في المواقف يلا حظون الارتباك والتلعثم مع انو الوجه لا يحمر ,, ويرجع السبب لان الخلل نفسي داخلي بسبب طريقة التفكير ,,,, وتريدني بعد كل هذه التجربة انا اقول للناس اعملوا العملية ؟؟؟

يعني لو انت مكاني ستظلم الناس وستقول لهم اعملوا العملية ؟