قديم 31-07-2016, 03:01 PM   #45
اللهم ريح قلبي
عضو فعال

الصورة الرمزية اللهم ريح قلبي
اللهم ريح قلبي غير متواجد حالياً

قصتك قريبه من قصتي بشكل كبير ولكن انا صارلي الخفقان بعد وفاة امي بستنين فجأه جاتني حالة خلع بالسياره وحسيت اطرافي ماعدت حاسه فيها وقلبي ينبض بسرعه وماقدرت اتنفس وقلت بنفسي هاي اخر يوم بحياتي..ماقدرت انسى الي صارلي صرت اخاف من اي شي يصيرلي بحياتي الموضوع ماعدا بسلام صرت كل شوي احط ايدي عقلبي وامسك يدي الاتنين ببعض عشان احس فيهم واحرك رجولي عشان اتاكد انه روحي ما تنسحب ..بس الموضوع اوله كان ققوووووووويييي معي بس عرفت انه كتير الي نفسي صرت اطنشش على قد ما اقدر وكل ما احزن اروح اقرا ادعيه الحزن والكرب..وكل ما احس بشي غريب يصيرلي اتعوذ من الشيطان وطبعا صرت اصلي الصلاه بوقتها واصلي السنه واقرأ الأذكار وادعي لربي وما احتجت اشكي لأي حد صحيح هاي الغصه كان عندي ياها بشكل غريب وكنت اتعجب من كمية الغصه الي فيني لدرجه اروح احاول ابكي يمكن تروح بس ما راحت غير من الانشغال اشغلي حالك باي شي ما تقعدي مع حالك لانه راح تفكري وراح يرجعلك الوسواس وادعي ربك انه الله يخفف عنك ويبعد عنك الحزن والضيق ..انا 75٪‏ راحت عني الاعراض من الذكر والدعاء والصلاة بوقتها وانشغالي عن هالموضوع وأسأل الله. لي ولك الشفاء وراحه البال وانشراح الصدر.

تقبلي تحياتي