قديم 22-06-2016, 01:58 AM   #31
ليلى المتفائلة
عضو فعال

الصورة الرمزية ليلى المتفائلة
ليلى المتفائلة غير متواجد حالياً

عجبني الموضوع وشدني قبل لا ادخل -لست وحدك-
اولا السلام عليكم والله يجزاكم خير على جهودكم

انا عمري 20 سنت مريت بضغوطات كثير السنه اللي فاتت?

بس كنت اتجاهلها ومااثرت فيني الحمدالله?

اخر شي توفى ابوي وبعدها صار اللي صار?

بعد وفاة ابوي بشهر تقريبا حطيت راسي بنام?

الا ويجي ليّ خخفقان ولاول مرا بحياتي يصير لي وكتمه ويالله اخذ نفسي جلست وشربت مويا هديت شوي رحت للسرير بحط راسي واحس بشي يشدّني وكأن روحي تنسحب والله اني توقعته اخر يوم لي بحياتي ماتحملت رحت المستشفى طلع ضغطي نازل وخذو تحاليل الاشياء اللي كانو شاكين انها موجوده فيني -الغده -فقر دم- السكري- طلعت النتايج كلها سليمه الحمدالله لكن بعد هالحاله اللي جات لي صارت فيني مثل الكوره بحلقي واحسها تكتم نفسي !?

رحت لكذا مستوصف?يقولون التهاب باللوز ويعطوني مضادات مع الوريد وحبوب استخدمتها كلها ولا في اي فايده!

اخذت لي موعد عند دكتور انف واذن وحنجره قال لي انتي مافيك التهاب ولافيك شي وصار يضغط على رقبتي قال اعصاب الرقبه مشدودة وعطاني مرهم وحبوب منومه لاني قلت له اني ماانام?

استخدمته خفيت شوي لكن الكوره اللي بحلقي صرت احس بها مثل الجمره ! مع ثقل في صدري واحيانا احس به بنص ظهري ويضغط عليّ😭 هالشعور احس به طول يومي ملازمني?

بس لما اتكلم واسولف مع احد يختفي وبس اسكت يرجع وترجع الافكار السيئه?

طبعن مااخفي عليكم الوساوس لعبت فيني?

وحياتي تغيرت مليون درجة بعد ماكنت انسانه مااهتم لشي ومطنشه الحين صارت كل كبيره وصغيره تأثر فيني والله تعبت...
اكثر شي فاقدته النووووممم والراحه الحمدالله على كل حال

مالي غيركم بعد الله اهلي مايعطوني وجه اشرح لهم اللي جواتي كل ماحس بهالاعراض ادخل قوقل واقرا لمن اتعب وانام.
هل ممكن يكون اللي فيني شي نفسي ؟