قديم 14-02-2024, 03:21 AM   #9
شهيد الحب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شهيد الحب
شهيد الحب متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوب قهوه مشاهدة المشاركة
انا عمري 43 متزوج وعندي مشكلة مسببه لي ولزوجتي احراج ولا لقيت احد اشرح له معاناتي الا الله ثم انتم. انا عندي نوبات هلع والطبيب صرف لي

) 225 مل جرام مع دواء فافورين (50)مل جرام Venlafaxine(

مشكلتي مع العلاقة الزوجية لايوجد رغبه ولا انتصاب واذا حصل انتصاب ودخلت بالعلاقه يضعف الأنتصاب . راجعت طبيبي وقالي خوذ حبه سيالس 50 مل يوميا اكلت السيالس وفعلا صار عندي انتصاب لكن الرغبه ضعيفه وشرحت مشكلتي للصيدلي وقال تحتاج حبوب لقاح ملكات النحل وعشبة الماكا وجربت حبوب اللقاح بس ماتغير شيء وقريت عن حبوب اللقاح واغلب الكلام عنها انها للتسمين ولا احد تكلم عن شيء اخر وعشبة الماكا ما اكلتها لأني متخوف منها

والموضوع مسبب لي مشكلة ما ادري وش اسوي هل اروح اسوي فحوصات طبيه واشوف وش المشكلة او المشكله من الإدويه او العمر له دور واذا كان من الإدويه وش اسوي عطوني نصايحكم او تجاربكم

سامحوني على الموضوع مالقيت الا هاذا المنتدى اشرح مشكلتي فيه
دواء افيكسور وفافرين متوسط بقاءها في الدم حوالي 10-18 ساعة واذا نويت الجماع مثلا في الساعة 12 مساءا اشرب الدواء في حدود 8 صباحا وان شاء الله تتحسن مشكلتك أما في حال عدم التحسن أنصحك بأكل الحلبة والجزر المطبوخ فهي مقوية للجنس بشكل ممتاز ولا تضيع فلوسك في شراء مكملات سواء غذاء ملكات النحل أو غيرها لأنها ستضرك أكثر مما تنفعك ولم يثبت طبيا أن لها أي فائدة