قديم 13-04-2016, 10:20 PM   #18
* لـولـيـتـا *
مراقب اداري
فانز ظل إمرأه

الصورة الرمزية * لـولـيـتـا *
* لـولـيـتـا * غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

احداث الجزء الثاني ان شاء الله يعجبكم
..................................
في غرفه فرح ولولو

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لولو: الله يجنن يافرح مين الغبيه هذي اللي تترك صندوق زي هذا شكلها ضيعته مسكينه لازم ترجعيه مكانه يافرح يمكن جالسه تدور عليه دحين

فرح مبهوره بالصندوق فيه قطع مجوهرات والماس ثمينه ولاتنتبه لكلام لولو <<< يحق لك ياستي ههههههههههه

فرح: شوفي شوفي يالله يجنن هالحلق لحظه اجربه الللللللله شوفي مررره طلع يهبل علي

لولو تقرب من اذن فرح وتصارخ : فررررررررررررررررررررررررررح

فرح :اااااااااااااااااااااه بشويش على اذني ترا اسمعك

لولو: وين تسمعيني صار لي ساعه اكلمك وانتي كل شوي شوفي وشوفي ترا الصندوق مو لك رجعيه حرام عليكي

فرح: اوووووف طيب طيب برجعه بس خليني استمتع باللي فيه بالاول والا ليش ارجعه ؟؟ يمكن رزق وجاني

لولو بقهر: فرررررررح مو من جدك ليش ماانتي شايفه خير

فرح: ههههههه لا بس هذي لها نكهه خاصه بعدين الماس شوفي ايش رايك نكشخ فيها بكره قدام حكيمه ونورهه

لولو: من جد هاتي خليني اختار لي قطعه اممممممممممم ايوووووه هذي حلووه وتصلح لي <<<<<<<<والله قدرت تسحبك معاها يالولو ههههههههههههه
......................................
نروح عند نوايا ونورهه

نوايا: نورهه حرام عليكي رجعيها ايش جالسه تسووين >>>> بناء على طلب نوره قالت لي اخذت صورنا يافرح الحقي ههههههه

نورهه: لحظه .... تماااام كذا صارت تحفه هههههههههه يالله اشكالهم تضحك ....>طبعا نوره قصصت وجهي وحطته في جسم فرح وقصت وجه فرح وحطته في جسمي يعنى تركيب فهمتو هههههه

نوايا: ههههههههههه حرام عليكي ليش كذا تخربيها ياويلك منهم

نورهه: بكره ارجعها لهم بشوف المعركه اللي بتصير بينهم والاكشن راح اصورهم هههههههههه

..................

بالليل في غرفه فرح ولولو

لولو وهي نايمه فجاه تصرخ : وووووووووووووووووووووووووواااااااااااااه بسم الله الرحمن الرحيم ايش هذا يماااااااااااااااااااه وتخبط يدها تدور اناره

فرح تقوم مفزوعه: بسم الله الرحمن الرحيم ايش فيكي يابنت

ايش تتوقعو شافت لولو؟؟

.....................

في الصباح الباكر

البنات متجمعين على الفطور الساعه 9

فرح: ههههههههه بنات تصدقون البارح ايش صار بلولو

لولو تدق فرح بكوعها يعنى لاتقولين وتنظر لها بنظره توسل

البنات : ايش صار قولي

فرح تناظر بلولو وتقول: اقولهم

لولو: فرح بلاش فضايح استري علي الله يستر عليش

فرح: ههههههههه بنات تخيلو احنا نايمين وفجاه .... هنا لولو تحط يدها بفم فرح يعنى لاتقولين

وانتبهت نورهه باللي بيد لولو اسوره الماس تجنن

نورهه: واااااااااااو ايش هذا لولو يالللله تجنن من فين اشتريتيها مااذكر فيه محل هنا يبيع هالاشياء

لولو بكل فخر وتسوي نفسها ماحد قدها: احم احم ايووه حبيبتي هذي اشياء ماتصنع الا للي مثلي يعنى طبيعي ماحتلاقيها

نورهه: وووووي ايش هالغرور والتكبر

نوايا :ههههههههههههه فرح مابتكملي سالفه لولو

لولو: لاااااااااااااااا الله يهديكي ياحكيمه ماصدقت نورهه تغير الموضوع

نورهه: هههههههه ايووه كملي فرح ماعليكي من المتكبره هذي زين تسوين فيها ياحكيمه هذي جزاة التكبر خليه ينفعك

فرح: تخيلو واحنا نايمين فجاه تقوم لولو تصارخ افزعتني تخيلو ايش تقول

نورهه ونوايا بحماس : ايييييييش

فرح : تقول انها شافت ههههههههههههههه شاهههههههههههههههه شاف ههههههههههههههههههههههه ياربي مو قادره امسك نفسي هههههههههههههه

نورهه ونوايا : اوووووووف اخلصي ايش شافت

فرح: هههههههههههههه تقول انها شافت عنكبوت كبير هههههههههههه يمشي ويطلع على فووق ههههههههه

لولو: اقسم بالله يافرح اني شفت شي له رجول طويله وكبير زي العنكبوت كنت ابغى افتح النور اتاكد بس ضاعت يدي

فرح: ههههههههههههه طيب هذا شعرك المنكوش شفتيه بالظلام كانه عنكبوت هههههه تخيلو بنات طول الوقت اقنعها انها تتحلم مااقتنعت تقول انا متاكده وكل شوي تقوم تراقب المكان ههههه

نورهه: هههههههههههههههه عنكبوت من فين بيجي وكل شي مقفل ولافيه فتحات كيف بيدخل ههههههههههههه

نوايا: ههههههههههههههه لولو حتى وانتي نايمه لازم تستهبلين هههههههههههههه

لولو: والله انا متاكده وانتم احرار شفته يعنى شفته

فرح : ايووه شفتيه اكييييييييد بس باحلامك هههههههههههه

البنات كلهم : ههههههههههههههههههه

لولو تقوم تطنشهم وتطلع فوق لغرفتها ونوايا تروح تغسل الاطباق دورها

نورهه : فرح ماشاء الله من فين لك هالحلق مررره يهبل ايش سالفتكم انتم اليوم طايحين بكنز ماتقول لنا

فرح: هههههههههه تسلمين هذا من ذوقك حبيبي ايوه الله طحنا بكنز يانوره هههههههههههههه

نوره: احكي لنا من فين جبتو هالاشياء شكلها حلوو قولوا لي من فين اشتريتوها ابشتري زيها

فرح: مااشتريناها

نورهه: اجل؟

فرح: لقيت ..... وماتكمل كلامها لانها سمعت صوت لولو من فوق :فرررررررررررررررررررررررح تعاااااااااااااالي ..>>ايش فيها اليوم لولو تصارخ عليكي يافرح ههههههههههههههههههه

وهنا انتهى الجزء الثاني ان شاء الله يعجبكم

والعذر منكم بنات لو الجزء قصير بس انا احاول قد مااقدر اخليه طويل