قديم 28-07-2008, 10:39 PM   #289
ابو عبدالله40
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابو عبدالله40
ابو عبدالله40 غير متواجد حالياً

[QUOTE=بــنــدر سعد;333984]ونصيحه للاخوان اللى يعانون مثلى جربو عشبة سانت جونز راح ترتاحون بس لا تكثرون منها خلوها مره ومره او حبه كل يومين هى مافيها خطوره او ادمان لانها طبيعيه وكل شي طبيعى لا تخاف منه بس لا تكثر منه
هلابك ابو عبدالله
انت حالتك مشابه لحاتي
بس انت استخدمت ادويه مثل سيروكسات
وهل عانيت من نوبات الهلع
وبالنسبه للشعبه انا لي اسبوعين استخدمها مرتين باليوم
لكن ليش تقول لاتكثروو منها هل لها اضرار
وهل هي تنفع مع نوبات الهلع
وليش قلت لاتكثرومنها
لك ارق تحيه
بندر سعد
[/QUO
السلام عليك اخى بندر سعد
أسال الله العلى العظيم ان يشفيك
اكون معاك صريح جدا اناجربت اكثر من دواء لعلاج القلق وكلها مانفعت واقصد الدواء الكيماوي المركب وليس الطبيعي وبعد تجربتى للعشبه ارتحت كثيرا وتغيرت حالتى وانا لما اقول لاتكثرو منها قصدى ان لا تجعلها لك وجبه يوميه مثل الفطور والغداء والعشاء لان الجسم من طبيعته اذا تشبع من شي وزاد عن حده يؤثر بالجسم ويؤثر على الاعضاء الاخري من الجسم واضرب لك مثل :::::::
اذا تناولت فيتامين من اي نوع لمدة سنه كامله مثل الكالسيوم سوف ينفع العظم ولاكن ماذا سيتلف ؟؟؟؟؟؟؟ مع العلم ان الكالسيوم ضرورى للجسم حاله حال الفيتامينات الاخري التى لا يستغنى عنها الجسم ويحتاجها واذا تناولت اللحم كل يوم لحم لحم لحم ماذا يحصل بعد مده هل فهمت قصدي
اخي الكريم العشبه مفيده وليس لها مضار بتاتا ولاكن اخذ قدر الحاجه لا تزيد او تعتمد عليها
للعلم اخي الكريم انا الان استخدمها كل ثلاث ايام حبه واحده فقط ولا اعتمد عليها كثيراً لانني اعالج نفسي يالايحاء والعمل
وبالنسبه للهلع لا علم لدى لانني والحمد لله ليس لدي هلع
اللهم اشفي كل مبتلي ياحي ياقيوم