الموضوع: اريد حلا
قديم 15-12-2015, 05:08 PM   #30
بنت علي
عضو نشط

الصورة الرمزية بنت علي
بنت علي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريان القلب مشاهدة المشاركة
شكرا الك بنت علي ... بس ياريت ضلك معي على تواصل بس افهم بعض الامور فقط لا غير
انا بشعر بلحظات اني طبيعي وانو البصير معي حقيقة وبعيش هذه الظلالات كانها حقيقة
ولحظات لا بشعر انو ظلالات
هل يعني برجع على طبيعتي وبعدين ترجع لي الحالة او شو
انا عرفت من الدواء انه للفصام الكنت اشربه
بس اليوم راح اتاكد من الطبيب
المشكلة انو بحس الناس بشوفوني على الاقمار وبسمعو صوتي على الاقمار الصناعية هذه الفكرة بتختفي لفترة وبعدين بترجعلي
وبحس باشياء غريبة بس ما بشوف ولا بسمع ممكن افسر الكلام على طريقة تفكيري
معلش تحمليني بنت علي بدي افهم ليش هيك بصير معي
الطبيب عارف اني لدي فصام بس راسي بتالم وصداع وصرت اسرح هذا جديد بفكر بالموضوع كثيرا مرة بحكي هيك ومرة هيك

الي يصير معك يصير عند ناس كثير مصابين بالفصام او الذهان حتى انا كانت تحدث معي لكن تجاوزت هالشيء بالدواء ولكن هذا مرض مزمن احيانا ترجع لي هالافكار بس اقاومها بالتطني

بدي اعرف بالله عليكي تجاوبيني بصراحة فسريلي البحدث الي وكيف هذا الخلل بالدماغ وهل يحصل من صدمة نفسيه ولا خلل وراثي ما عندنا باعائلتي احد مفصوم

اتحمليني شوي لفترة انا محتار شوي واريد ان اعرف ماذا يحصل بتفكيري
هذي الافكار الي تحدث معك تحدث مع معضم الناس المصابين بالفصام او الذهان في بداية المرض لاجل كذا لازم تعالج مبكر حتى لايزيد الوضع سوء هذا المرض هو خلل وراثي في الدماغ الهرمون مايفرز ولابد من ادوية حتى يفرز في الدماغ ويظهر هذا المرض بمحفزات احيانا برغم وجوده كصدمة مثلا او ضغوط تعرضت لها فيظهر المرض هذا السبب الوحيد بعيداً عن الفلسفات الاخرى
لما ترجع لك الافكار فكر بمنطقية يعني هل هذا الشيء يحدث فعلاً لباقي الناس ؟ لماذا لم يحدث معي الا الان ؟ الجواب اذا ما كان يحدث الا الان ولا يحدث للناس اذا هذا مرض فيك ومو واقع حاول تفكر بمنطقية ولا تتخيل امور وتتمدى في الخيال
اسال الدكتور عن الدواء واشرح له حالتك وانا موجودة هنا لأي استفسار