قديم 20-09-2013, 01:13 PM   #8
علي اليامي
عضو نشط
الله أكبر

الصورة الرمزية علي اليامي
علي اليامي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخنوق مشاهدة المشاركة
مبروووك اخي علي الحمدلله على الشفاء ،،ولكن حبيت اسألك هل كنت تعاني من الرهاب من شيء والخوف
انا في الحقيقة حتى الشعرة تلمس جسمي اخاف واخاف من حدوث شيء ودائما يدي على قلبي اقيس النبضات هههههههعه
والخوف من قيادة السيارة ايضا
لا ابشر بلخير يلمخنوق والله مافيك الا العافيه احمد ربك علي يجيبون له دكتور في البيت يعطيه مغذيه محلول ماصرت اكل الا سوائل بس بنسبه لسوالك طال عمرك انا لما اسمع صوت الفريون المكيف في الغرفه يقفل ويرجع يشتغل انط من نومي هههههه لا واي شي صوت خفيف انط منه وبقولك معلومه (ترى المشكله مو من نوبات الهلع المشكله من القلق التوجسي الي يجي بعدها سبحان الله بعض الناس مايفرق بين القلق التوجسي ونوبات الهلع القلق التوجسي هو الي يسبب الدوخه واختلال الانيه وطنين الاذن والاكتاب لا ولي يزيد الطين بله ان الشيطان يحصل عليك طريق في وقتها لاتروح لا تطلع بتموت نضره تشائميه للحياه سبحان الله انا هلي وزملائي يقولون والله ياعلي مانذكرك جبان وش صار لك ونا الحمد لله والله ماكان يخوفني الا الله بس ولا اخاف من غيره لاكن سبحان الله فتره وعدت واهم شي مثل ماقلت لك جرب كلام اخوك ترى القلق زايد عندك من كثر تفكيرك في حالتك ومن كثر الامك الي تحس فيها والله مجرب كل شي انت بس جرب اسبوع كامل ارجع زي ماكنت من اول سولف اضحك لا تجلس لحالك انتبه انتببببببببببه ونا اخوك حاول تنسي انت بتقول صعبه لاكن اضغط علا نفسك اضغغغغغغط لازم هاذا علاجك انا ادري انها صعبه لاكن وربي بعد ماتوكل علا ربي وتنسى وتطنش انك بتلاحظ ان القلق خف لان جسمك اللحين في حالت تأهب من كثر تفكيرك تحصلك تخاف من اي صوت ومن اي شي وبنسبه للروحه بسياره تروح يعني تروح غصبا ورب الكعبه بأذن الله مايصير لك شي ادعس الشيطان النجس حطت تحت رجولك واول ماتركب السياره حاول تدق علا واحد من زملائك. يعني لاتفكر في حالتك فتجيك علا طول يعني بلعربي انس انك مريض ورب الكعبه ان كلها من الشيطان وربي انه لعب في الناس لعب جرب كلام اخوك بلحرف الواحد وبتشوف الفرق . وبقولك شي ترى انا وصلت اني امشي حبه حبه علا رجولي ليه لان الشيطان يقولي لاتمشي بسرعه بتغوم بتموت كلام فاضي كله وربي ان المرض هاذا تافه لاكن مشكلتي ماعرفت عن حالتي بزبط الا بعد سنتين الحمد لله علا كل حال فيها امتحان من ربي سبحانه وتعالى اهم شي لاتفكر في مرضك ومثل ماقلت لك بزبط طنش انسى مرضك وشوف صح اول اسبوع بتتعب زياده لاكن بتنتصر في الاخير بفضل ربي ) وخلك ذيب غير اسمك من المخنوق وحط اسم متفائل واعذرني علا الاخطاء الاملائيه لاني اكتب بلموبايل .