قديم 20-09-2013, 10:34 AM   #4
علي اليامي
عضو نشط
الله أكبر

الصورة الرمزية علي اليامي
علي اليامي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

المهم مثل ماقلت لكم الشيطان هرب مني لاني انا صرت اوس وس له جننته خبلته وسبحان الله تراه ضعيف الشيطان حسبي الله عليك سنتين ونا عند الدكاتره الي سبحان الله صارو ماديين وغشم ولايفقهون شي عن هاذا المرض التافه المهم بدت الاعرض تخف تدريجي وابغى اقولكم معلومه ترى الاعراض ماتروح علا طول لاتستعجلون بعض الناس يقول ما راحت الاعراض طول بالك وبتروح بس انت اصبر وطنش طنششششششششششششششششششششششش وسوس انت للشيطان اثبت له قوة عزيمتك وانك مسلم اقوى منه في كل شي ترى فيه معلومه توني عرفتها من واحد لعلاج الهلع (1– عدم التفكير او الخوف لمدت 90ساعه 2- ان تقوم بنفس عملك قبل المرض لمدة خمس ايام متواصله) ونا حاب ابشركم بعون الله بتشافون من هل المرض التافه وربي تااااافه تفاؤلو واي واحد يسالكم عن صحتكم قولو انا بكامل الصحه ولله الحمد ترى لها دور كبير في العلاج وترى هاذي الكلمه تجيب المرض والهم للشيطان وتخرسه وتجننه لان عدوه الاول هو المتفائل وربي ونشاء الله اشوفكم كلكم متفائلين ومتشافين انشاء الله قوو عزيمتكم ولاتنهارون انا بنسبه لي اتوقع ان الشيطان الي فيني دخل للمستشفى يسوي عملية للقلب جبت له الجلطه جننته طلعت تعب سنتين منه (وسبحان الله ترئ بعد مرضي صرت اصلي اخاف ربي وانا كنت من اول صلاتي مقصر فيها سبحان الله تغيرت للافضل ) المهم مثل ماعلمتكم لا تنهزمون للشيطان وابشرو بلخير وزي ماقال الي قبلي فلها وربك يحلها واعذروني علا الاخطاء لاني اكتب من الجوال واي خدمه لكم انا في الخدمه لان عندنا وقت الغداء في اندونيسا لايفوتكم التيس 180 ريال ههههههههههه