قديم 16-08-2020, 01:21 PM   #8
يوم ويوم
عضو فعال

الصورة الرمزية يوم ويوم
يوم ويوم غير متواجد حالياً

انت في مرحت الاستشفاء منذو ان يصيبكم المرض كل مره تتعلم من الحياه وتفهم جديد وتحلل افكار لا تستسلم حتى اخطائك وعثرات تتعلم منها حتى بعدك عن ربك وقربك من ربك تتعلم منه حتى سخطك من حظك حتى انك تصل الى انك تقراء في الفلسفه والاديان والحياه تسال اسئله كثيره ليس لها جواب لماذا انا ؟ ولما هم ؟ هل انا سئ ؟ هل ذنوبي اكثر من ذنوبهم ؟ هل انا استحق كل هذا الم ... ما هو الوجود ؟ وماذا يستفيد الرب من وجودنا ؟ ولكن في الحقيقه نحن المستفيدين من الرب هو غنيا عنا كيف ؟! تعاتب الرب احيانا وتستغفر احيان تسعى في الحياه كا الورقه في مجرى سيل المطر تشعر ان الحياه تستمر بك او بدونك يكبر الصغير يتزوج العازب ويتوظف العاطل يموت اشخاص ويولد اشخاص وانت تشعر انك في حلم لا ينتهي تستيقظ كل يوم وتمنى ان ينتهي كابوس مستمر انت تمشي في الحياه ولكن لا تشعر بطعمها كيف يفرحوا ما هو الاستمتاع سوف تنتصر استمر ان الله مع الصابرين .... فعلم ان الذهب لا يصبح ذهب صافي حتى يتعذب من النار فالله يريد لنا خير واروحنا تتزكا . اختم في الاخير بهذه الايه ( وَنَفْسٍ وَمَا سَوَّاهَا ﴿7﴾ فَأَلْهَمَهَا فُجُورَهَا وَتَقْوَاهَا ﴿8﴾ قَدْ أَفْلَحَ مَن زَكَّاهَا ﴿9﴾ وَقَدْ خَابَ مَن دَسَّاهَا ﴿10﴾ ) اعجبتني عاده في اليابان عندما ينكسر وعاء يتم تجبيره بالذهب في الشقوق وذالك تعبيرا للتفاول شكرا لكم واتمنى لي ولكم الشفاء التام ان شاء الله +++ هذا المزاج بعد فتره من قراءة القران صاير اكتب خواطر هههههه ماشفتو الوجه الثاني المتشائم هههه الله يكفينا شره هههههه على فكره انا بادي من ٢٠ شوال في سورة البقره كل اسبوع ارفع العدد وتري يعني بديت ١ بعدين ٣ بعدين ٥ الان وصلت ١١ ويش رايكم تشاركوني انا بشوف ويش نهايتها مع النفضه في ضهري وراسي كما اذكركم هذي المرحه الثانيه المرحله الاولى كانت العام نفس الوقت استمريت شهرين بس كانت الخطه غير كن ابي اوصل ٢٠ مره في اليوم لعشره ايام بس ما قدرت بس تقريبا ارقم الي وصلت له بستمرار ١٠ مرات بعدين قللة العدد حتى يعني مره مرتين في اليوم بعض الاحيان اطوف ٣ ايام ما اقراء بس كنت مستمر حتى هذي اللحظه وسويت المرحله الثانيه ملاحظه ترى هي الخطوه الاولى صعبه بعدين تصير سهله خفيف وتدعود على الكلمات وتصير تخلص السوره في ٤٠ دقيق وتحبها ونفس الشئ اذا قطعتها فتره تتثاقلها وتشوفها طويله بس اعيد اواكرر الخطوه الاولى دايم صعبه وكمان لا تنسى الدعاء في صلاتك ان ربي سهلها لك على فكره اذا انت حالتك صعبه ما تقدر تدعي ربك تحصه بثقل وما لك نفس زيي اول مره كنت مره مقدر ادعي والله كنت اشعر بقنوط والعياذ بالله هههههه الحمد الله لا تنسوا دعواتكم لي ان ربي يتم على بالشفاء والله يوفق ويشفي ويعافي كل شخص مر من هنا وقراء كلامي وتجربتي ودعاء لي يارب وافي الاخير اقول لا تنسوا ان تقول يامثبت القلوب ثبت قلوبنا على دينك الحق يارب