قديم 23-08-2013, 05:34 PM   #14
يوسف بن تاشفين
عضو نشط

الصورة الرمزية يوسف بن تاشفين
يوسف بن تاشفين غير متواجد حالياً

سلام عليكم
شكرا دكتور ع رحابتك صدرك والاستماع لنا
انا عموما عندي وسواس قهري ورهاب من الزواج ووسواسي غريب شويه هو وسواس من العلاقات بازواج او بالحب وكذا وبدات قبل سنتين اخذ سيروكسات 25 سي ار والحمد لله تحسنت من بعدها في رهاب العمل لكن بقي الرهاب من الزواج والخوف منه والسفر لوحدي برا او بالطائره وفوبيا من الاماكن المرتفعه
ووقفت العلاج بعد سنه ورحت لطبيب اخر الله يهديه وصف لي فافرين 150 وسيروكويل 50 لمدة كم شهر متنقلا من جرعه الى جرعه اعلى وهكذا وبعدها تحولت الى علاج اخر ومن بعده لعلاج اخر لوسترال وبروزاك وانافرانيل جربته
حتى اني بعد الكشف بالتحاليل لقيت انزيمات مرتفعه بالكبد ودهون وكوسترول مرتفع ورحت بالصدفه للدكتور عبدالعظيم عبادين دكتور فحل بمجاله مثل حضرتك وقل لي دي الاعلجه كلها مش لك فقط ممكن سيبراليكس لكن استمر ع السيروكسات + علاج سلوكي معرفي وهذا مهم جداااااااااا لك وبعدها استمريت من شهرين الان ع العلاج السلوكي دكتورة حنان ابو الخير مع علاج سيروكسات 25 مره واحده ليلا

سؤالي عندي الان ومن قبل السيروكسات انسى كثيير بالعمل وبرات العمل احط اشياء انسى فين حطيتها واسرح بالطريق هل هذا ناتج عن السيروكسات ام فقط نتيجة قلق وضغط نفسي + انا كنت بعمل تحاليل ايام ماكنت باخد السيروكسات لسنه وكانت عندي انزيمات الكبد والدهون عاليه شويه هل فيها خطورة لو استمريت كثير ع العلاج لمده سنه اخرى او اكثر +ارجوك يادكتور تتكلم وتنصح الشباب والبنات عن العلاج السلوكي المعرفي لانه معظمنا ماعنده خلفيه عن هالعلاج ونا عن عنفسي لي 7 سنين مع العلاج الدوائي ولا ادري انه في شي اسمه علاج سلوكي الا من سنه وبعدها رحت للدكتورة