قديم 28-09-2022, 02:46 PM   #1388
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طيب الفاال
طيب الفاال غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباررررق مشاهدة المشاركة
60
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طيب الفاال
طيب الفاال متواجد حالياً

قرأت قصتك كامله لديك اسلوب ممتع

اولا اذا احب الله عبدا ابتلاه
الأمر الآخر جميع اعراضك الأخيره بعد مشكلتك الاصليه هي بسبب قوة انسحاب العلاج ومن الاعراض الجانبيه

وصلى الله وبارك شفانا الله واياك وكل مرضى المسلمين
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••• •••••••••••••••••••••••••••••

PM #61
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق
الباررررق متواجد حالياً

ياهلا بأخوي طيب الفال وان شاء الله انك طيب

الزانكس كان يعطيني 6 حبات لفترة تقارب سنه وهذا دواء شرير والدكتور كان حيوان مش دكتور وانا كنت صغير حينها ولاأملك اي معلومه عن الادويه النفسيه والمعلومات غير متاحه .

انا اعرف مشكلتي انا شخصيه قلقه بالاساس لكن انقطاع الزانكس وهو مخدر او مهديء انقطاعه بتدرج سريع سبب صدمه وكانت اعراضه لاتحتمل
لااني أبريء مضادات الاكتئاب من اعراض الانسحاب لفترات طويله هذا الامر غير صحيح ... ركز معاي طال عمرك لاأقول ان مضادات الاكتئاب ليس لها اعراض انسحاب بل اقول اعراضها مؤقته وتنتهي بفتره قصيره لاتتجاوز الشهرين او الثلاث ... ( لكن المهدئات زانكس وفاليوم ولوكساتنيل وريفريتول واتيفان ) نعم ممكن سنوات عديده ..
الخطأ اني طحت في حيوان وليس طبيب ولم اكون بحاجة مهديء بالاصل فقط مضاد اكتئاب وانتهينا ... لكن لاأني لااعرف مالفرق بين هذا وذاك ووثقت بالكلب
الذي انتشرت سمعته اخيرااا بعدها بسنوات انه يصرف الزانكس بكميات لمرضاه حتى يضمن عودتهم اليه يعني شغل بياع حبوب مخدرات
………………………………………………………………………………………………………………………..... ........................

الاقتباسات اعلاه كانت مداخلتك والرد عليها في حينه في ذات الموضوع ( قصة البارق ) قبل اكثر من سنه ونصف .

وكان رأيك هو رأيك ورأيي هو رأيي لم يتغير شي واغلقت وجهات النظر في ذلك الوقت ولاأعلم لما فتحت الان .🌹
الي تشوفه ياخوي البارق السيبرالكس دواء ليس له اعراض انسحاب وكل من تركه وعانى فهو متوهم والاعراض المكتوبه في الروشته ان الاعراض تستمر الى ٣ اشهر وأكثر ليس ابراء ذمه من الشركه بل هي متوهمه ان هناك اعراض انا اصدقك واكذب عيني ..

شكرا وانا اسف