قديم 12-07-2011, 12:29 PM   #335
فيصل1432
عضو فعال

الصورة الرمزية فيصل1432
فيصل1432 غير متواجد حالياً

اشكرك على الموضوع الرائع...
انا اعاني من الرهاب من 14 سنه تقريبا وحالتي والله حاله ... وصابر الحمدلله على ما صابني...
انا دايما اخاف الانتقادات خوف غير طبيعي ويسبب لي هالشي توتر وخوف وتعرق ولا اركز ابدا
و دائما ما اكون منطوي غير اجتماعي ابدا اذا تكلمت (خاصة بالاجتماعات والعزايم) تكلمت كلمه او كلمتين... واشوف الناس اللي يسولفون واحسدهم واتمنى اني مثلهم اتكلم بكل ثقه ... احيانا يجيني دافع بالانتقام من اللي سبب لي المشكله هذي ... انا سمعت ان شدة الاب الزائده تأثر على شخصية الابن ... احيانا احقد على ابوي واتمنى انه مو ابوي و احيانا اتمنى اني ماطلعت على هالحياة...
استخدمت وما زلت استخدم اوروركس وسيروكسات من فتره طويله ولله الحمد تحسنت جدا من ناحية الخوف والاترباك والتلعثم لكن اعاني من اعراضها السلبيه من خمول و وكسل وشرود وانعدام بالتركيز !!!
والعلاج السلوكي منقطع من فتره طويله بسبب طول المواعيد !!! فيه امل اتعالج بدون دكتور ؟؟؟؟؟؟؟
ارجوكم والله مستقبلي مظلم ... من خلصت الثانوي من 10 سنوات وانا ماقدرت اكمل الجامعه ... دخلت ثلاث جامعات ولا كملت دراستي ... دائما احس بخمول وعدم تركيز وشرود ذهني مااقدر اركززز...
مع العلم ان الاعراض كانت اخف قبل مااستخدم الادويه اللي ذكرتها... بس خلاص قررت اني اتغير بإذن الله و مازل املي بالله كبير...