قديم 24-04-2012, 08:30 PM   #28
حزينه في عالمي
عضو نشط

الصورة الرمزية حزينه في عالمي
حزينه في عالمي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل الروح مشاهدة المشاركة

الله يسعدك يا اختي و ما فيه اي داعي للاعتذار .. لكل منا مشاغله و نلتقي هنا للتخفيف عن بعض و ما يصير نعاتب بعض عشان ما نتعب اكثر

الحمد لله انك بخير و رجعتي و طمنتينا عليك

الله يرزقك الزوج الصالح و يحقق لك امانيك يا رب و يرزقك حنين و يقر عينيك بها يا رب

اشعر بحاجتك الى تلك الرغبة في اخماد نار الحزن ... و الله يا اختي هي صعبة لو لا الصبر

ربي امرنا بالصبر و الرضى لنتمكن من العيش بسعادة و ننال الاجر

طيب اردت سؤالك شيئ

كيف كانت حياتك قبل فقدانك اختك رحمة الله عليها

هل كنت تعانين من المرض النفسي ام انه اصابك بعد الصدمة التي تعرضت لها بفقدان عزيز عليك

ااااااااااخ كنت مريضه انا بس اختي بس كانت تخفف عني ومو لهلدرجه كنت تعبانه والله كنا نتسلى بالبيت ونضحك

كانت تجلس ع البرندا واجلس معها بالصيف كانت روحها مرحة رغم مرضها والله ما اطلع مشوار الا تكون معي حنين نلبس نفس الالوان ونحب نفس الاكلات وكلشي متل بعض

متل التوم حتى اختها كانت تغار ليش متعلقه فيها كتيرررروالله احبها اكتر من اخي الحقيقي قسما بالله تعبت بدونها وياااااااااا ريت اشوفها بس هالشي صعب اشوفها

بس حلم واتمنى اضل نايمه مشان اعوض كل لحظه ما شفتها لما اتذكر ابكي بحرقه عليها انها ما درست وما شافت ابوها

اختي انا كنت قبل مريضه ونفسيتي تعبانه بس زاد كتيرررررر مرضي لاني شفتها لما توفت كنت انا معها الله يرحمهــــــــــــــــــــــــــا يا رب ويعوضها الجنه

والله يجزاك الخيرررررر عن سؤالك عني وانك عطيتيني فرصه اخفف واقول كلشي بقلبي

مشكوره اختي امل

الله يسعدك يا لغلا