قديم 21-10-2017, 02:32 AM   #21
شبه متمرد
عضو فعال

الصورة الرمزية شبه متمرد
شبه متمرد غير متواجد حالياً

اقتباس:
بالنسبة لي شخصيا ، سيروكسات سي آر لم أستفد منه ، بالعكس أزعجني ،، النوع القديم أفضل حسب تجربتي ، تشاور مع طبيبك وقل

له انك ترغب في تجربة سيروكسات القديم ، وان شاء الله خير
جربت السيروكسات العادي او القديم وسبب لي عرض جانبي نوع من انواع الوسواس اتحفظ على ذكره
اقتباس:
الهوس مشكلة بعض الاحيان تقول كلام تندم انك قلته في مثل يقول زلة اللسان اخطر من زلة القدم واذا الكلام من فضه فالسكوت من ذهب المشكلة مع السيروكسات واللاميكتال ما تقدر تسكت ههههههههه
وغير الهوس فيه مشكلة النوم ما تقدر تمسك خط في النوم لازم تصحى تاكل وتشرب وتقعد ساعتين تفكر بعدين ترجع ترقد

اما بالنسبه للسيروكسات فائدته قليله جدا من غير لاميكتال اللاميكتال هذا عجيب اقل جرعة تحس بأعراضها وتأثيرها
جربت اللاميكتال بعد واذكر قد اعطاني راحه نفسية لمدة يوم و المده اللي استخدمتها فيه سنتين..ومره من المرات جاتني حالة هوس لكن مو بسوء اللي ذكرته انت

الموعد القادم اعتقد الدكتور راح يصرف لي نوع من انواع الميرتازابين يختلف عن الريمرون..لاحظت تنفع معي الأدوية اللي تعمل على اكثر من ناقل عصبي في المخ مثل البرستيك..اذا كانت تجربتي ايجايبه مع الدواء راح افتح موضوع اتكلم فيه

بخصوص السيروكسات تجربتي تخصني فقط انا وتعرفون المقوله اللي تقول الدواء اللي ينفع لك يمكن ماينفع غيرك و العكس الصحيح