قديم 19-07-2013, 04:25 PM   #5
الألم يصنع الأمل
عضو نشط

الصورة الرمزية الألم يصنع الأمل
الألم يصنع الأمل غير متواجد حالياً

نعم أنا كنت متميز بقوة الشخصية والدراسة كانت ممتازة ولكن الأن للأسف صار العكسس !
الي ذبحني ودمرني هو ( احمرار الوجه ) أمام الناس اي مكان أروح له وجهي يحمر !!
صرت منعزل عن الناس ما أروح عزايم ولا مناسبات وكنت أتهرب عن الضيوف لكن الحين بديت أقابلهم وأجلس معهم ووجهي احمر !!
سأبدا من الأن لا للأستسلام نعم للمقاومة أعمارنا بتروح وحنا مازالنا ضعفاء أمام الناس ألى متى ؟؟؟؟
الأيـــــام و السنين تمشي وحنا مازالنا محبوسين في البيوت خوفا من الناسس بسبب الرهاب !!
لا وضايف ولا دراسة بس أكل و نوم أجل وشوله عايشيين ؟؟؟
تصدق أنا متحسف أني تركت الكلية بسبب الرهاب الأجتماعي ومتحسف أيضا على أخوياي أيام الثانويه قل التواصل معهم بسبب الرهاب !!
أنا الحين مفكر ومجزم أني بدرسس أنجليزي برى المملكة وبروح مع ناس اعرفهم مع أن تواصلي معهم ضعيف جدا كيف يكون شكلي في أول يوم أقابلهم ؟؟؟
الي أبي أوصله بالضبط المقاااومه لحد يستسلم لهذا المرض اذا استسلمت بتعيش طول عمرك وحيد لا زواج ولا وضايف والخ واذا نجحت راح تتغير حياتككك وراح تعيش طول عمركك سعيد وتعوض الأيام الي فاتت بأذن الله
وقبل لا أختم كلامي قابلت اليوم خويي بالحاره ومن زمان عنه واخذتنا السواليف تدري وش قالي وخلاني أصحى من نومي
يقول الناس الي تخرجوا معكك من الثانويه تخرجوا من الجامعه والى صار مدرس والي زواجه بعد العيد الفطر وأنت لحد الحين ماتوظفت الحق ع نفسكك < انا هنا تحطمت ضاقت بي الدنيا كل الناس الي كانوا معي خلصوا دراسه وقربوا يتزوجون اللهم لاحسد الله يوفقهم ويسعدهم يارب وعقبالي أن شاء الله يارب
أنا عمري 25 وبدخل بـ 26 نهاية السنة بس الحمد لله مع أن فيني رهاب اجتماعي توني متخرج من المعهد وماخذ دبلوم حاسب قاومت وراح أضضضضل أقاوم حتى يكتب لي الله النجاح والسنه ذي بطلع أدرس برى أنجليزي
بلحق على عمري لي 8 سنوات والرهاب الأجتماعي عايش معي حان وقت التغيير وسأنجح بأذن الله
اللهم أشفني وأشفى جميع مرضى المسلمين والمسلمات
اللهم أميييييييييييييييييييييين