قديم 03-05-2023, 09:05 AM   #8
عاطف الدهيسي
عضو نشط

الصورة الرمزية عاطف الدهيسي
عاطف الدهيسي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهجام مشاهدة المشاركة
أخي الكريم الأطباء اختلفوا في التشخيص وهم الذين عاينوا المريض وأنت الآن تتوقع أن تأخذ التشخيص الصحيح من أعضاء في منتدى ليس بينهم طبيب وأنت لم تشرح أعراضه إلا في سطر واحد !!!

أخي الكريم كان لابد أن تتناقش مع أطبائك في التشخيص فالضلالات لدى المريض واضحة ولكن الضلالات تأتي مع الفصام وأيضاً تأتي مع ثنائي القطب إذا كان من النوع المصحوب بالهلاوس والضلالات فهل أخوك يعاني من تقلبات المزاج أم لا ؟

لا تبني على كلام الأعضاء هنا وتقول غالباً فصام ثم تعطيه إبراً أو علاجاً قد يؤذيه اذهب لطبيب آخر موثوق وناقشه في التشخيص وتأكد هل كان أخيك يعاني من تقلبات في المزاج قبل أن تصيبه الهلاوس والضلالات أم لا .
والله وانا اخوك تعبت مع الاطباء قلت اشوف الناس الي مرو بنفس الحاله لعل وعسى يفيدني في الموضوع اكثر وغالبا راح اناقش الطبيب في الموضوع
اخي قبل الوصول للحاله هذي كان عنده وساوس واكتئاب وجلس ٦ سنوات تقريبا ياخذ بروزاك وكان وضعه تمام لكن نزل جده للبحث عن وظيفه بعد اكمال الجامعه وتعرف على شباب الله يصلحهم عرفوه على الحشيش وبعدها انتكس ووصل لهاذي المرحله يستخدم العلاج فتره مؤقته ويقطعه وتعبت معاه الصراحه لدرجة انه بعد انتكاسته الاخيره صابني الاكتئاب والحمد لله على كل حال
يعطيك العافيه