قديم 14-08-2007, 05:43 AM   #8
*أروى*
عضو

الصورة الرمزية *أروى*
*أروى* غير متواجد حالياً

هلا بإختي أحاسيس أنثى أنا قرأت كلامك وحسيت إنه في داخلك حب وحنان وطيبة لاكن مكبوت في داخلك وأعماق قلبك وتبغين تفرغين الحنان اللي بداخلك لاكن إمكن ماتلقين أحد يبادلك أو يفهم مشاعرك لاكن أنا أبغى أقولك شيء وخلي هذا الكلام في بالك مافي أم أو أب في الدنيا يكره ضناه صحيح أنا ماأقول إنه ما يحصل مشاكل وسوء فهم لاكن مستحيل يكرهوك وحتحسين هذا الكلام بعدين إذا تزوجت و صار عندك أطفال ولا تخلين الحزن اللي في داخلك والضيق اللي في صدرك يسيطر على أفكارك ومشاعرك وأنصحك ياحبيبتي بمواجهة أمك وتكلمينها عن اللي بداخلك وإيش اللي يضايقك ولو حصل إنك تبكين إبكي قدامها وخرجي اللي بقلبك كله
لاكن إياك والكتمان في داخلك وبصدرك لأنك إذا كتمتي آلامك في صدرك بتتعبين كثير وبتبكين ولا حتستفيدين شيء بالعكس إمكن يسوء حالك أكثر من أول وتصيرين إنطوائية وتجيبين المرض لنفسك وأنت بأول شبابك
وأبنصحك ياقلبي بالصلاة في آخر الليل والتقرب لربك وتذكري إن ربك يطلع عليك وعالم بحالك واللي بداخلك وتذكري إن ربك أرحم من أمك وأبوك ويسمع نداءك له إذا لجئتي له من فوق سبع سماوات وإدعي ربك إنه يعينك ويساعدك وإنه يبدل حالك من الضيق والهم إلى سعادة وفرح
(هذه نصيحتي لك وأتمنى إني قدرت أساعدك )

تحياتي لك
أروى