قديم 12-08-2020, 02:23 AM   #25
توكلت عليك يارب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية توكلت عليك يارب
توكلت عليك يارب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوم ويوم مشاهدة المشاركة
مشكلتي كانت اكتئاب وسواس قهري
الحبوب والدويه النفسيه مثل العكاز يقومك فتره خلال هذي الفتره يجب ان تستغل الفتره هذه لانها سوف تنتهي ابحث عن العلاج الحقيقي وهو القران نعم كثف سورة البقره اكن لهذا الشخص بعد الله بالشكر هو سبب في تحفيزي
https://
وكذلك احمد الله اولا واخيرا على انه سخر لي هذي الاسباب ومنها دواء الاكتئاب الذي جعني اسطيع الوقوف
انا مشكلتي كانت من الطفوله بس مو واضحه انتكاسات خفيفه ولكن لم يضهر المرض الا وانا في سن الشباب بداء مشوار الادويه النفسيه خلال عشر سنوات اول علاج بروزاك كان ناجح بعدين فافرين وبعدين وكان فاشل وبعدين سيروكسات وكان فاشل وبعدها سيروكسات اس ار با اعلا جرعه 75 وكان نا جح وفي هذي الفتره نور الله فكري بالمقطع الاول وبداءة كانت صعبه مع اني قمت قبلاها بتجارب بسيطه من الرقيه وكن مستر قبل هذي التجربه بالاستماع الا جميع مقاطع الرقيه والقران حتى تاثرت بالمقطع هذا حق الرقيه بعد يمكن وصلت قرات البقرة شهرين لمدة شهرين اقل شئ 7 مرات الى 10 مرات في اليوم

الله يتمم عليك الشفاء ان شاء الله انا استخدم الآن بروزاك واتمنى من الله ان يكتبلي الشفاء ممكن تقولي تجربتك مع البروزاك وكم المده الي اخذته فيها وكم الجرعه وليش تركته