قديم 12-09-2012, 07:51 PM   #33
بنت الجوري
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بنت الجوري
بنت الجوري غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتضر الفرحه مشاهدة المشاركة
بنت الجوري يااختي ليه تشترين العلاج العلاج متوفر بالمستشفى الحكومي يصرفونه لك مجانا

اسمعي نصيحتي وروحي مستشفى الصحه الحكومي لاحسنلك لان المشكله ان الادويه النفسيه غاليه زي ماقلتي

صراحه انا طفشت من الاكتئاب على الرهاب على ابو الوسواس على ابو الامراض النفسيه ابي اعيش طبيعي ههههههههه عصبت

اتمنى ماحد يتردد انه ياخذ علاج العلاج يفييييييد يفيييد بس اهم شي انه يناسب جسمك وجيناتك وتكون الجرعه ممتازه
لو انا رجال كنت اروح اجيبه من الحكومي بس بوضعي الحالي صعب جدا جدا بتصير رجه وليه وش فيك وسين وجيم

انا احب اقضي حوايجي بالكتمان واذا جيت بشتري العلاج اقول ابروح الصيدليه محتاجه اغراض

وبخصوص وضعك انت مع العلاجات النفسيه ما ادري وش اقلك بس حرام تضيع سنوات عمرك وانت من علاج لعلاج ثاني

اذا تبي تسمع نصيحتي اترك كل الادويه النفسيه وخليك على علاجين اثنين بس اللي هم السيبرالكس للرهاب والوسواس والسبرام للقلق والاكتئاب

هالكلام من خلال تجربتي انا تشافيت الحمدلله من الاكتئاب والقلق بفضل الله ثم علاج سبرام استخدمته مدة ماتقل عن اربع سنوات

وهالحين باقي الرهاب ونوبات الهلع اللي تجي وانا بمجلس بين الضيوف يصير قلبي يرقع خخخخخ وناويه اقضي عليها بعلاج سيبرالكس باذن الله وقدرته