قديم 30-01-2011, 06:33 AM   #5
رجل ضد الهلع
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية رجل ضد الهلع
رجل ضد الهلع غير متواجد حالياً

هلا اخوى شصار انا من الكويت انا سمعت اخت ليان تقول انك تبى علاج ويااخوك العلاج مو حل العلاج مجرد مسكن فقط ولما تترك العلاج بدون لاتحل المشكله بالاساس راح ترجع مثل قبل لاتاخذ العلاج انا الى اشوفه عندك رهاب اجتماعى مو رهاب الساح الرهاب الاجتماعى على حسب معرفتى فيه ان وجود ناس كثيره يسببلك قلق وتوتر وودك تنحاش من المكان الى انت فيه انت قلت ماعندك مشكله بالخروج تروح وترد بالسياره وهذا يعنى ان ماعندك رهاب الساح والى اهو انك تخاف من الطلعه من البيت والحمدالله حالتك ترى مو صعبه ياخوى وحلها مو صعب وانا انصح بالعلاج السلوكى شوف ياخوى انت ماوصلت لهالمرحله بيوم وليله يعنى كنت طبيعى وقعدت من النوم ولقيت نفسك بهالحاله من الطبيعى انها كانت بسيطه وتطورت والى زادها احساسك بالفشل وظغط الاسره عليك انت تقول ربعى بالجامعه وموظفين وانت فالبيت بدون وظيفه ولا دراسه واكيد فى مشاكل ثانيه ماتقدر تقولها لانها خاصه شوف ياخوى ابيك تعرف ان حالتك من اقل الحالات الى شفتها بالمنتدى احنا هنيه نشوف بلاوى وناس تعبانه لدرجه ماتتصورها والحمدالله ان مسالتك بسيطه انت محتاج علاج سلوكى مو اكثر اذا عندك القدره تراجع دكتور نفسى بس للعلاج السلوكى انا انصحك فيه وللعلم مافيه تسجيل اسم ولا يدرون انت منو واذا ماتقدر بما انك غير موظف وعلاقتك مع الوالد مو زينه ممكن تتواصل معانا هنيه وان شاء الله بنفيدك ونساعدك بكل مانقدر واحنا عيال ديره وحده انا وانت وليان ورونالدو وبندق كلنا كويتيين وبنساعدك بكل الى نقدر عليه ان شاء الله ونعطيك طرق تخفف عنك وفيه هنيه اطباء نفسيين مايقصرون معانا لاتحاتى والله سالفتك بسيطه باذن الله تعالى وبتنحل انا كنت العن منك ما اشوف النوم ولا الطلعه ولا حاس بالحياه والحين اللهم لك الحمد بافضل حال ياخوك فتره وبتعدى بس توكل على الله وماعليك الا العافيه ان شاء الله