قديم 20-10-2021, 05:10 PM   #8
سبحااان الله
عضو جديد

الصورة الرمزية سبحااان الله
سبحااان الله غير متواجد حالياً

[QUOTE=عمر الردماني;1413865]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحااان الله مشاهدة المشاركة
مبرووك عليك بالشفاء وماشاء الله عليك اللهم اشفي كل من يعاني
حبيت اقولك شي انه قصتك اللي حكيتها من بداية المرض حتي تطور معك مثل قصتي بالضبط كل التصرف اللي كنت تسويها سوته انا حتي بالصلاه وبكل شي سويته انا وكانك تتحدث عني انا مو عن نفسسك مجرد شفت القصه ارتحت وتحمست وان شاء الله بتعافي بعد بس في اعراض ماذكرتها انت او انه ماجاتك وحبيت اسالك لكي اطمن اكثر 1هل كان يجيك قلة صبر لو رحت مكان اخر ماتقدر تجلس فيه نافي صبر2هل كان يجي لك نبض متنقل في جسسمك والثالث والاهم هل يجي لك تشنج خاصه من الارجل وتحس نفسك متشنج او متوتر وماترتاح لهاذ التشنج يعني مثلا انت جالس في كنبه ماتقدر تجلس مرتاح تحس انك متحمل للكنبه ماهي تحملك او تجلس ماسك في الكنبه مثلا انت راكب بالسياره ماتقدر تجلس بالسياره وانت مريح جسسمك الي ماسك بالحديد او بالكرسي وكانك بتطيح لومامسكت اتمني تجاوبني علي هذا والله يحفظك ويزيدك من فضله لدرجه اني امسك بالجوال احس بتوتر ومومرتاح
بدايةً اعتذر عن التأخر بالرد كنت ناسي المنتدى الصراحة المعذرة مجددًا..

الله يبارك فيك ويعجل بشفائك التام بإذنه تعالى ،

بالنسبة لملاحظاتك برد عليها وحدة وحدة ان شاء الله :

اول شي بخصوص الصبر القليل وانك ماتقدر تجلس بمكان واحد وممكن تتوتر او تتضايق هذي طبيعية ومرت علي بكثرة لانها علامة قوية لدرجة القلق اللي تمر فيه تزداد خصوصًا بالاماكن الجديدة والطلعه من البيت مثلاً للسوق او المدرسة او المسجد اي مكان جديد يسبب قلق اللي ينتج عنه هذي الحالة عدم الصبر والتوتر فوضعك طبيعي وليس شي غريب او جديد.

العلامة الثانية : النبض المتنقل بالجسم ، عشان اريحك هذا كان اكثر شي مسوي لي قلق وكنت اتوتر منه ويجي على جميع مناطق الجسم فعليًا لكنه شي تافهة وبسيط لان اكتشفت انه مامنه ضرر وبيني وبينك هو موحود للحين وشي طبيعي مرة صحيح خفيف النبض ويجي على شكل نوبات بس طبيعي مرة ومتعايش معاه لابعد حد ولا همني لانه مجرد توتر وارتجاف بعضلات الجسم مامنه اي خطر ابداً بإذن الله، وطبعاً هي عرض قوي للقلق ولو تلاحظ انها تزيد احياناً مع القلق وتخف بوقت الراحة النفسية ولما تكون مشغول بشي ثاني فلاتشيل هم ابدا ابدا تعايش معها انا متشافي لي قريب ال 5 سنوات ولا اهتم لاي شي يحصل لانه خلاص صارت اشياء عادية بالنسبة لي ومش مقلقه .. توكل على الله وشد الهمه وبإذن الله بيتحسن وضعك كثير مع الوقت الموضوع ياخذ وقت هذا اهم شي لازم تحطه ببالك .

خلنا نسمع منك بعد فترة علمنا وش يصير معك انا كل فترة بدخل المنتدى واشيك على الردود ..

حفظك الله