قديم 22-08-2020, 11:42 PM   #21
يوم ويوم
عضو فعال

الصورة الرمزية يوم ويوم
يوم ويوم غير متواجد حالياً

هذا خارج موضوعي العضو مريض كويتي صح لاني مالقيته في المواضيع السابقه بس والله انا كنت اقول نفس كلامه تدري يا اخوي محمد ابن العرب انا اختي مريضه وعنده افكار ضلاليه وكانت في تحفيظ وحفظت سورة البقره كامله ولم تتحسن طلبت منها تطبيق ما اقوله وهي قراءة سورة البقره اكثر من ١٠ مرات بس رافضه ومعانده وراكبه راسها تقول انا اقراء وماصار لي شئ وماتحسنت قلت طبقي الي اقوله على الاقل تكشفين اساس المشكله لاني انا اقول اني الاكتئاب والوسواس راح ميه في الميه ولكن اساس المشكله الي اكتشفته بالرقيه والقران المكثف ماراح وهو يا مس يا عين مصاحبه مس لا اعلم ولكن هذي اساس المشكله لم تنتهي والله اني اجاهد واحاول اتخلص منه اذا زوت القران وكثفته احسه يحاول الهرب يهز رجلي بتاجاه الاصابع بس احس في شئ لا يسمح له بالخروج لا اعلم ما هو واكثف بس تضعف اهتزازتها في جسمي الى الان لم يخرج ولكن على الاقل كشفت اساس المشكله وقاعد اتبعها كمان تصدق من الاشياء قبل ما اطبق الرقيه المكثفه كنت اقول او يوسوس لي شوف اختي تقراء قران وما تحسنت اجل انا بتحسن بس اصراح قراءة لاني وصلت في طريق مقلق من الافكار الادويه تمشي حالك ولا تعالج اذا كان روحي المرض انا اقول والله اني شفيت من الاكتئاب والوسواس بس البلوى انك تكتشف شئ ما تعرف كيف تتعامل مع تكثف قران بس مره تحس جسمك في بعض المناطق يحتر ويسخن جدا بشكل يولمك هل يحترق ام ماذا هزازته مره تخف مره ترتفع ماتعرف كل شئ في علم الغيب متى ياخرج متى يهلك ما تدري وبعض الاحيان احسني اوصل لمرحله ياس خاصه يوم اشوف ان هزته قوية احس اني ماسويت شئ ومره افرح لمى يضعف واحس معد له تاثير بس يارب الفرج شوف على فكره انا في مراحل عمري السابقه الطفوله والمراهقه الفترات الي كنت مسجل فيها تحفيظ قران لم يكن هناك انتكاسات واذا كان فيه تكون جدا خفيفه اي شهر وتنتهي بس يوم كبرت كنت معاند وراكب راسي بسوي زي الشباب وافل قللت القران وصرت يادوب اقراء في رمضان وعلى الخفيف يعني تقريبا ٦ سنوات تدري سبب انكس ايش بعد التحليل اكتشفت اني كنت مقرر احسن علاقتي بربي انا الحمد الله اصلي دايم ولا قطعت الصلاه بس يمكن اخر الصلاه اذكرها يعني كان في رمضان وقلت بختم القران كامل واصلي صلات التراويح كامله واصلي كل الصلوات في المسجد وما كملت عشره رمضان الا والدنيا انقلبت فوق تحت والله كني دخلت عالم ثاني كني حركت شئ فيه مع اني كنت متفوق دراسيا وكنت ضامن دراسه في الخارج ورحت بس رحت ونا على الادويه لين خلصت الدراسه وعندي كان كل انواع الانبساط والفله ورحت خارج البلد بلد اجنبيه يعني طبيعه وكل شئء بس كان الاكتئاب مسيطر عليه وكنت اقراء قران بس على خفيف بس جسد بدون روح وما اشعر براحه ابد مهاما سويت الان انا في رحله ما ادري متى تنتهي بس ربك يفرجها والله موقف البحث عن عمل ومدري ويش اسوي ابي اتخلص من هذا لانه والعياذ بالله يخرب حياتي اوصل للهدف ونا تعبان ابي اتخلص منه دعواتكم ان ربي يفرجها