قديم 18-08-2020, 11:32 AM   #17
يوم ويوم
عضو فعال

الصورة الرمزية يوم ويوم
يوم ويوم غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابن العرب مشاهدة المشاركة

أريد فقط التخلص من المعاصي الإدمانية المقيم عليها مثل السجائر وما شابه

الحمدلله انك طمنتني
اما عن موضوع السجائر تصدق اني في الخطه الاولى لم اترك الدخان لاني عارف اني ضعيف وانا بدائة الدخان منذ ان اصبت بالنوبه الكبيره الوسواس و بالاكتئاب اي عشر سنوات الخيره اقسم لك اني اني فقط تركت كل ليس ماهو ضروري بنسبه لي مثل الاشياء التسليه تلفزون ونت وموسيقى الا في احوج الاوقات ادخل ولكن الدخان يعتبر ضرور في هذي الفتره بس خفف كنت اقراء سورة البقره وانزل ادخلن بين كل مره هههههههه ولكن كنت انوي الاقلاع في حال السيطره على مشاعري وافكاري وفعلا اقلاعة بعد ٣ شهور من الاتزامي بالخطه العلاجيه تذكر قبل ايام انقطاع الدخان الاصلي في السعوديه العام
++++++++++++++++

اقتراح انا قمت به العام ونجح معي وهو التالي مع مراعات ماسبق وهو
(اجعل لك هدف توصل له مثل اقرا اليوم اكبر عدد اقدر اوصل له واجعل صعب مثل قولي سوف اقراء البقره ٢٠ مره في اليوم لمدة عشره ايام اذا في يوم لم اقراءه ٢٠ يرجع العداد من جديد يعني يتصفر يعني مثلا اليوم الاول قريتي اقل من ٢٠ يعتبر يوم مو محسوب والله والله والله انها كانت تجربتي العام ونجحت )
+++++++++++++++
اعلم انكي عندما تقراء القران ستشعربكل افكارك السوادويه سوف تاتي وسوف توسوس في كلام الله استمر استمر استمر في القراءة من الصباح حتى الليل لا تنصتي وسوف تشعرب بتحسن خلال شهرين من الاتزام الكامل
التزم بتالي في فترة الاتزام وحتى بعدها حتى تشفى تمام
١- اقطع كل شئ حتى المنتديات حتى مواعظ الشيوخ حتى اهلك
٢- التزم الاذكار الصباح والمساء
٣- الصلاه في وقتها
٣- اذا قدرت تدعي ربي ادعي اذا تشعري بوسواس اواكتئاب اكتفي لا اله اله وحده لاشريك له اني كنت من الظالمين
٤- التزم بخطه علاجيه والتزمي بسورة البقره ليسه لك نطقها بسرعه واجادتها وعلى كيفك تبي تسوي زيي مراحل للخطه لانك راح تشفى من اول شهرين من الوسواس على حسب الحاله ولكن اذا استمريت راح ينكشف لك اشياء كثيره
وتكتشف اساس المشكله ان شاء الله اذا مس او عين او حسد او ماشابه

انا وصلت لمرحله الان فيها ينتفض احيان جسمي مو دايم خف الانتفاظ وكذلك اشعر بالحشره بشكل خفيف والان والشي الجديد والغريب هو خروج هوى من فمي بدون استهاره او تكريع او اي شئ وليس مستمر دائم مع الرقيه احيانا

وشكرا دعواتكم لي بشفاء التام ...... يارب