قديم 04-11-2002, 02:54 PM   #3
الحزين
الزوار

الصورة الرمزية الحزين

كلام رائع

والله كلام رائع جدا اخي عبياني

ماشاء الله عليك فعلا الاكتئاب هو مرض الاذكياء والمثقفين

والان اقول بإسم الله وعلى بركة الله ابداء قصة معاناتي من اولها الى اخرها فاقول :

عندما ولدتني امي وبعد ان اصبحت ابن ستة اشهر طلق ابي امي وحملتني معها الى بيت اهلها وتزوج ابي امراءة اخرى وبعد ثلاثة اشهر فقط اخذني ابو امي ورماني على ابي يعني فراق لامي وانا ابو تسعة اشهر لتبداء المعاناه حيث سوف اعيش بدون ام بل ومع زوجة اب واب قاسي حتى انهم يقولون انك كنت كثير البكاء في تلك الفتره نعم لقد خرجت الى الحياة وانا لااعرف انا فيها شي اسمه حب ومودة نعم كثير من الناس عاشو بعيدا عن امهم وواجهو صعوبة في ذلك ولكن تختلف الضروف حيث اني اوجه كلمات التحقير والاهاناك وجرح المشاعر ليس من شخص واح بل من اثنين ابي من جهه وزوجته من جهة اخرى والبقيه تابعون لما يرون وبسب ذلك ترسخت عندي تلك الكلمات التي اسمعها حتى نقلها عقلي الباطن الى خارج نطاق البيت حيث اعتقد ان الناس يقولون هذا الشخص الذي لايطاق انا ابغض انسان على وجه الارض انا سيى الخلق انا مخطى كيف لااشعر بذلك وانا اسمع هذا الكلام يوميا منذ خرجت على هذه الدنيا بل واكثر من ذلك حيث يلصقون العيوب في ويكبرونها ويدفنون المحاسن نعم هذا ماكنت اعيشه وربما زاد الامر سواء ان مشاعري كانت رقيقه جدا ولا اتحمل احد يزعل كنت اشاهد ابي يقبل اخي وقلبي يتفطر على ذلك وبسبب هذه الضروف اصبت بالكتئاب وانا الااعلم حتى اني اقول ودي اعيش زي الناس احس اني غير طبيعي ولكن لااعلم مذا بي اني طفل مريض بالاكتئاب من يواسيني من يخفف معاناتي لايوجد ابي كان يعنفني عند اتفه شي فاخبره بمشاعري وابكي بكائا شديدا لكن لافائدة ستمر التفريق بيني وبين اخوتي يستمر التعنيف تستمر زوجته بذلك وتكبر اخطائي عندة حتى يقول لي انت وخلاقك الزفت لااحد في البيت بصفي ومن لم يجد السعادة في البيت فلن يجدها اطلاقا خارج البيت كما يقول د صلاح الراشد ومما زاد الامر سواء انه لايوجد لي اشقاء الا بنات وانا الاكبر يعني ليس لي اخ اكبر .....
الان وصلنا الى سن عشر سنوات
والقصة طويلة وهذا هو الفصل الاول