قديم 15-01-2016, 12:47 AM   #26
ودي استرخي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ودي استرخي
ودي استرخي غير متواجد حالياً

شكرآ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرهابي المكتئب مشاهدة المشاركة
لا يوجد في أرمال لكن اطلبه من موقع أي هيرب أو موقع شركات المكملات الغذائية ك now food مثلاً.
أما بالنسبة لتناوله مع الأدوية النفسية فماذا تقصد ؟ ماذا تتناول بالضبط لعلي أفيدك .
لكن للتنبيه من يستخدم مضادات الاكتئاب يُقال له لاتتناول عشبة حشيشة القلب والصحيح لامانع من تناولها ولكن مع مراعاة الجرعة .
أما لو تذكر لي ماهي أدويتك فقد أفيدك .ولاتنسى ذكر الجرعة وسبب مرضك ؟ وماهو ؟ عموماً أكرر هذا الحمض طبيعي يفرزه الجسم فالعلاج ليس بمستحضر دوائي مركب بقدر ماهو مكمل غذائي لايحتاج لوصفة .
مسألة أخيرة حالياً أنا أبحث عن العلاجات الطبيعية المزيلة للقلق طبعاً بعضها جربتها ولم أجد فائدة تُذكر كالبابونج والمليسا وغيرها من الأعشاب وزيت الخزامى .
لو يبحث أحدكم في موقع آي هيرب ويضع في خانة البحث بالانجليزي "القلق" ستظهر له قائمة الأعلى مبيعاً وسيلاحظ على رأسها حمض غابا مما يدل على نجاعته , وهناك بعض الأعشاب المركبة من مزيج من الغابا والتورين والناردين والثيانين والأشواغاندا وفيتامين b6 والمغنيسيوم و b3 b12 والاينوزتول و Htp5 , ورهوديلا .
وعشبة جونز الخاصة بالاكتئاب .
طبعا أدوية الاكتئاب قد تنفع في علاج القلق من باب نظرية
أنه لايوجد قلق بلا اكتئاب ولا اكتئاب بلا قلق .
لذلك مازلت أبحث لكن بشكل عام بالنسبة لي أعاني من ثلاث مشاكل رئيسية أولاها القلق ومنه الرهاب الاجتماعي والثاني الاكتئاب والثالث الوهن وشرود الذهن والنسيان والتي قد تكون آثار للاكتئاب أو القلق أو الأدوية النفسية , لذلك هذه الفترة أبحث عن أفضل علاج للقلق وأفضل علاج للاكتئاب وأفضل علاج للقدرات المعرفية الذهنية كالتركيز والنشاط .
طبعاً هناك الكثير من المقالات التي تتحدث عن حلول هذه المشاكل ولكن جميعه كلام مبالغ فيه لذلك أحببت ألا أذكر لكم إلا العلاجات التي استفدت منها فقط .
باختصار أنا لازلت أبحث عن أفضل علاج لوضعي من حيث الجودة والفعالية وقلة الأعراض الجانبية ولكن حتى الآن الذي اقتنعت به للقلق حمض غابا ومجموعة فيتامين بي بشكل عام , للاكتئاب المتوسط والخفيف عشبة جونز , للوهن أي منتج يكون مجموعة فيتامينات ومعادن وأحماض أميينية . بقي آخر مسألة قد يكون العلاج مناسب لكن هناك خلل في ضبط الجرعة فلتنتبهوا لذلك .
مشكور اخوي الرهابي المكتئب على الرد وكفيت ووفيت
بخصوص ألجابا انا كنت اليوم في محل ارمال وقبل ان اسأل البائع كان فيه زبون لبناني او سوري يسأل عن ألجابا ولاحظ اني اسأل عنه وقال لي انا ابحث عنه بعد وبعدين سألت انا البائع وقال لي انه ممكن بعد شهر يجيبون المكمل الغذائي الجابا وانا راح انتظره
بخصوص هذا المكمل مع العلاجات النفسية الاخرى سأستشير دكتوري لما اروح لمه في مراجعة انشاء الله