عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2016, 09:54 PM   #42
* لـولـيـتـا *
مراقب اداري
فانز ظل إمرأه


الصورة الرمزية * لـولـيـتـا *
* لـولـيـتـا * غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 46400
 تاريخ التسجيل :  03 2014
 أخر زيارة : 13-08-2021 (11:42 PM)
 المشاركات : 7,126 [ + ]
 التقييم :  78
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink


الجزء السادس

بسم الله الرحمن الرحيم

البنات من شده التعب نامو الا لولو من شده الخوف مانامت ههههههه

لولو: ياسلام عليهم نايمين ولاعلى بالهم كيف بس جاهم نوم بس(وتتلفت يمين يسار) يماااه ظلاااام (وتقوم وتروح بالنص بين نوايا وفرح وتحاول تقاوم النووم الين مانمت وهي ماتدري عن نفسها هههههههه)
......................

في مكان آخر
عند نوره وصاحبة العنكبوت

نوره: خلاااااااااص يعنى الين متى يالولو بتظلين مكتفتني ومغطيه عيني خلاص زودتيها ترااااا

....: ومين قال لك اني لولو اللي كل شوي تجيبي طاريها

نوره: يعنى بتكونين مين مافيه غيرك وبعدين لك سوابق يلا بسسس فكيني نوااااايا فرررررررح يابنات تعالوا شيلو هالمهبوله من عندي

....: هاهاهاهاهاهاهاها قلت لك مافيه احد هنا راح يسمعك هاهاهاهاهاهاها

بعدها تشم نوره روائح كريهه وارتفاع في درجه الحراره

نوره: ييييع الله يقرفك ايش هالروائح ايش قاعده تسوين يامجنونه

...: نيهاهاهاهاهاهاها افتحي فمك نيهاهاهاهاهاهاها

نوره: ايش هذا يييييع فكيني فكيني ........ وتروح نوره لعالم اخر )-:

نذهب عند مشرفتنا امتياز

امتياز :يابناااات يابنات وينكم لولو فرح نوايا نورره وينكم يابنات عجيب وين راحو البنات المفروض مايخرجو من البيت الا لما يعطونا خبر ...وتطلع برا .........فعلا زي ماقلت البنات مالهم وجود

....: سيدتي انظري ماذا وجدنا في الفناء الخارجي

امتياز : ايش هذا خيووط ؟؟

....: اجل سيدتي انظري هناك اثار اقدام ولكن يبدو لي انها ليست لانسان

امتياز تعاين الموقع: فعلا غريب جدا يبدو ان هذا الذي اثار فضول البنات وذهبو خلفه وهذا خطر عليهم لازم نبلغ المشرفات بالامر ونبحث عن الفتيات باسرع وقت خوفا من ان يصيبهم مكروه

....: حاضر سيدتي وعلم
..............................................

يمر الوقت ويجي الصبح

فرح: امممممممم يالله غريب اننا نمنا واحناهنا ههههه نوايا شوفي لولو كيف نايمه هذا ايش جابها بيننا هههههههه

نوايا: ههههههههه مسكينه شكلها خافت وجات بيننا

فرح: اسكتي خلينا نخوفها لولو لولو لولو لولو

نوايا: هههه حرام عليكي لاترعبينها وهي نايمه

فرح: لولو قووومي قووومي عنكبوت لولو عنكبووت بياكلك اهرررررربي

لولو تفز من نومها : هاااه ايييييييش عنكبووووت يمااااااااااااااه وتهرب

فرح: هههههههههه هههههههههه يامجنونه هههههههههههه تعالي ههههههههههههههه تعالي امزح عليكي هههههههههه

لولو تستوعب وتوقف: صدق ماعندك سالفه كم مره قلت لك لاتصحيني بهالطريقه بعدين ماشاءالله نايمين ولاعلى بالكم يممممه انا كيف نمت

فرح: ههههههه عادي غمضنا عيننا ونمنا كيف يعنى الواحد بينام

لولو تتريق: هاهاهاهاها ماتضحكين ترااا

نوايا: يابنات بلاكثره حكي خلونا نكمل طريقنا

لولو: اي طريق ياحظي خلونا نرجع

نوايا: لالالالالا انا مارجع الا لما اجيب نوره

فرح: وانا كمان مستحيل ولالالالا ارجع واترك نوايا

لولو: ياسلااام تبغوني ارجع لحالي

فرح: بكيفك تبغى ترجعي والا تظلي معانا بس احنا مانبي نرجع الا بنوره

لولو بقهر: يالله يابنات مو من جدكم اللي يسمعكم يقول تعرفون مكانها دحين

فرح: اللي يسال مايتوهش

لولو: تسالين مين ياحلوه في هالغابه ليكون القرد والا الاسد

فرح:هههههههههههه لابسال العنكبوت هههههه

لولو: يمممممه اسكتي من تجيبي طاريه ارجف

نوايا: يلا يابنات نبدا البحث

فرح بحماس: يلااااا

لولو: مانتم طبيعيين تكملون وماتدرون فين بتروحون وكمان مامعاكم شي تنقذو نفسكم فيه انا بحاول ارجع وبكيفكم انتم مستحيل اكمل في طريق مدري ايش نهايته ولفين بيوصلنا

نوايا:صح كلامك لولو بس خلاص طريق مشينا فيه لازم نكمله بعدين لازم نلاقي نوره ونفهم ايش اللي صاير لها

فرح: خلااص لولو روحي واذا وصلتي قولي لهم اننا ضايعين وانتبهي لايطلع لك العنكبوت في الطريق هههههههههه

لولو: فرررح ماتتركي مزحك الثقيل هذا

فرح: ههههههه اصلا اشك انك بتروحين لحالك هههههه
.........

نرجع عند نوره ياحبة عيني

نوره:آآآآآآآآآآه ايش هذا انا وين ايش هالمكان

...: اهلا يابنتي حمدالله على سلامتك

نوره: بنتك مين انت وانا وين

...: ايوه انتي بنتي سلمى ضعتي مني 20 سنه ابحث عنك والحمدلله لقيتك واخيرا يابنتي

نوره: انا اسمي سلمى ؟؟ وانت ايش اسمك

...: انا ابوكي ماتتذكرين ياسلمى

نوره: لا مااتذكر شي وكيف ضعت انا منك وايش القصه

الرجل يبدا يحكي لنوره القصه

..........
عند لولو طبعا هي قررت ترجع لحالها وتتجاهل خوفها <<<< كم انا قويه ماشاء الله علي ههههههههه

لولو: يممه والله اني خايفه بس لازم انسى خوفي واكمل طريقي ان شاء الله ارجع للبيت بالسلامه الله يستر ايش بقابل بطريقي كان من الاول جلست ماسمعت كلامهم احسن لي

عند نوايا وفرح كملو طريقهم

فرح: ياليت ماتركنا لولو لحالها مشغول بالي عليها اعرفها خوافه وماتعرف تتصرف لحالها

نوايا: ايش بيدنا هي حبت ترجع خليها تواجه خوفها عشان تنسى شي اسمه خووف

فرح: اوووف وهالطريق متى ينتهي تعبنا نمشي مافيه اي معالم حياه بس ظلام نمشي ماندري وين بيودينا

نوايا: اسكتي خلينا نكمل طريقنا

.............

نرجع لنوره

نوره: ياالله كل هذا صار وانت مايأست تبحث عني

الرجل: ايه يابنتي مايأست لانك عايشه جوة قلبي وفيني احساس اني بقابلك بيوم من الايام والحمدلله جاء هاليوم

نوره: وامي فينها

الرجل بحزن: رحمة الله عليها امك من كثر حزنها عليكي ماتت

نوره: الله يرحمها خساره ماتت قبل لاتشوفني

الرجل: هي شافتك وانتي صغيره انتي اللي ماشفتيها بنتي سلمى انتي لازم تاكلين شي ضعفانه يابنتي وجسمك ضعيف

نوره تمسك راسها: اااااخ رااااااااسي

الرجل: بسم الله عليكي يابنتي الان بجيب لك علاجك

نوره: علااج؟ علاج ايش

الرجل: العجوز اللي جابتك اعطتني علاج تقول كل ماوجعها راسها اديها منه دقايق بس اجيبه يابنتي

نوره: عجوووووووز ؟؟ اي عجوووز ماني متذكره شي وترجع تمسك راسها اااااااااااااااخ يااارسي
.......

عند لولو

تمشي وتمشي وكل ماسمعت صوت وقفت من الخوف ومراات تمشي باسرع مايمكن الين ماشافت زي الكوخ مبني من حجاره ويطلع منه ادخنه
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لولو: ايش هذاا ؟؟ وتفرك عيونها مو مصدقه هذا بيت والا يتهيألي وترجع تفرك عينها لا صحيح الا بيت ياترى من فيه وايش جوته وليش هنا

عند نوايا وفرح

فرح: نوايا شوفي مو كأنه فيه نور

نوايا: الا واخيرا بنخرج من هالكهف

فرح: هذا مو كهف ولا كوخ زي النفق مررره طووويل اوووف تعبنا مافيني حيل اكمل لين النهايه اااااه

نوايا: اللي خلاكي تتحملي كل هالمسافه ماتقدرين تتحملين كم خطوه

فرح: ااااه يعنى انتي ماتعبتي ماشاء الله عليك

نوايا: الا تعبت بس اللي اشوفه قدامي حمسني اكمل للنهايه

فرح: الله يستر من حماسك هذا وين بيودينا

نرجع عند لولو توصل للكوخ وتحاول تشوف من الشبابيك مين جوه قبل لاتدخل او تدق الباب ....> ذكيه

لولو وهي عند الشباك: معقووووول لالا مااصدق وترجع مثل المره الاولى تفرك عيونها (ههههههههههه راحت عيوني من كثر الفرك هههههه)
شكلي جالسه احلم ايش هذا اللي اشوفه قدامي ياليتكم يانوايا وفرح معاي وتشوفو اللي اشوفه الان

النهاااايه


 

رد مع اقتباس