عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-2016, 10:24 PM   #39
* لـولـيـتـا *
مراقب اداري
فانز ظل إمرأه


الصورة الرمزية * لـولـيـتـا *
* لـولـيـتـا * غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 46400
 تاريخ التسجيل :  03 2014
 أخر زيارة : 13-08-2021 (11:42 PM)
 المشاركات : 7,126 [ + ]
 التقييم :  78
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink


الجزء السادس

بسم الله الرحمن الرحيم

نوايا: ايووه صح نوووره والعنكبوووت نسيناهم

لولو : ايووه صح يلا نخرج نشوف

فرح : اوريكم فيها نووووره

ويخرجو كلهم يبحثو وبصوت واحد : نوووووووووووره ...........لكن لامجيب

نوايا: ياربي هالبنت وين راحت مع هالصبح مو بعادتها تصحى الا متاخر

فرح: ااااااخ بس لو اشوفها ماراح ارحمها

لولو: بناااات شوفو ماقلت لكم هذي خيوط عنكبوت ماصدقتوني

نوايا: ايووه صح بس شكله غريب اول مره اشوف خيوط زي كذا

فرح: يماااااه ايش هذا

نوايا: شوفو كمان بناات اثار

لولو: غريب مو اثار بني ادمي

فرح: مستحيل تكون اثر نوره

نوايا: بنااااات نوره انخطفت ماراحت برغبتها واضح من الاثار والخيوط هذي

فرح + لولو بخوف: يمااااااااااااااااااااااه

لولو: بناات خلونا نرجع اهي اهي بديت اخاااف خلونا نرجع ونبلغ المشرفات

فرح: انهبلتي انتي تبغينهم يقولون لنا ليش خبيتو عنا وكذبتو علينا عشان يطردونا عاد دوري بعدين خيمه او ملجأ تنامين فيه

لولو: اجل ايش نسوي؟

فرح: ندور على نوره يعنى ايش بنسوي

لولو: كيف ندور عليها واحنا مو عارفين فين هي وبعدين بعد اللي شفته اهي اهي اهي مسسسسسستحيييييييييل

نوايا: ايش هو المستحيل اجل نترك نوره مانعرف عنها شي

فرح: لولو اتركي عنك الدلع لازم ندور على البنت مهما كان دي صديقتنا

لولو: انهبلتو انتم تبون تبحثون عنها لوحدكم

فرح: ايوه لوحدنا ماعندنا حل غير هالحل

لولو: طيب كيف مانعرف هي ايش صاير لها هي حيه والا ميته هي وين

نوايا: نتبع اثر الخيوط هي اللي بتوصلنا لنوره

لولو: يماااااه لالالالا مااروح معاكم شفتي يافرح هذا العنكبوت اللي شفته ذاك اليوم وانتي ماصدقتيني اهي اهي اهي يمااااااااااااه كان بيخطفني اجل ذاك الليله بس ربي انقذني والله شكله يفجع كبييييييييييييير

فرح: واضح انه كبير لاني اول مره اشوف خيوط زي كذا واثار بهالشكل

نوايا: فعلا حتى اثره شكله يخوف

لولو: يماااااااااااااااااه اجل تبون نبحث عنها لا وكمان نتبع اثره ولحالنا

فرح: لولو مابيدنا الا هالحل عندك حل ثاني

لولو: ايوه نبلغ الشرطه هي تتصرف بهالمواقف

نوايا : ماينفع يالولو ماينفع لان المشرفات راح يعرفو ونطلع كذابات بعدين اللي صار كبير وخطير راح يعرضنا للمسأله ويقولوا ليش سكتو ليش مابلغتو من اول

فرح: ايوه صح كلام نوايا راح يسالونا ويستجوبونا نبحث عنها بنفسنا احسن ولامن شاف ولامن درى

لولو: اهي اهي انتم قلتو خطير يعنى ماينفع احنا بنات ندور عليها

فرح: اووووف يالولو تبين تروحي معانا اهلا وسهلا ماتبين اجلسي الين نجيب نوره معانا

لولو: والله ماجلس لوحدي اخاف يطلع لي العنكبوت يمااااااه

فرح : اجل سكري فمك واتبعينا

لولو تستلم للامر الواقع وتمشي وراهم ماسكه ثوب فرح وكل شوي تتلفت يمين شمال من الخوف >>>>>>> افاااا طلعت خوافه ههههههههههه

ويمشو يمشو الين ماظلم الليل عليهم

نوايا : اوووف تعبنا والبنت مالها اثر

لولو: اهي اهي اهي بنااات خلونا نرجع خلااص الليل ظلم خلاااص مالقيناها لازم نبلغ الشرطه

فرح: وين نرجع احنا ماحنا عارفين وين احنا وايش الطريق اللي جينامنه

نوايا: صح بنات ضعنا ايش الحل

لولو تبكي: اهي اهي اهي اهي كله منكم ياليتني ماجيت معاكم اهي اهي اهي مابي امووووت هنا يمااااااه

فرح: لولو مو وقت بكى فكري بحل يطلعنا من هنا بدون ماتبكين

لولو: لا والله تورطوني وتقولون دوري حل

فرح: ماهو احنا مثلك متورطين ياغبيه

نوايا: مو وقت خصام يابنات تعالو ندور مكان ننام فيه والصباح رباح تكون الدنيا نورت ونعرف كيف نرجع

لولو: كماان تبون تنامون هنا كيف بس يجيكم نوووم بهالمكان ماتسمعون اصوات الذياب

فرح بعصبيه : لولو عندك فندق ننام فيه الان والصبح نرجع مكان ماجينا؟؟

نوايا: لولو لاتخافين يابنت احنا معاكي واللي بيصير لك بيصير لنا تعالي بس

فرح: نوايا شوفي هناك مو كانه كوخ

نوايا: اشووف .... ايوه صح كوخ يلا نروح له

لولو: مجانين انتم بتنامون بكوخ افرضو جوته دب ..عنكبوت .. حيه ... خفافيش .. والا يدخلو علينا الذياب

فرح: يووووووووووه يالولو نوااايا سكتي البنت هذي رفعتي لي ضغطي ....>افاا يافرح انا صقيقتك )-:

نوايا: صح كلام لولو يافرح لازم نتاكد من المكان بالاول >>>>فديتك شكلك بتصيرين صقيقتي ههههههه

لولو: لالالالالالا مااااابي اناااام حتى لو مافيه شي مستحييل انام بمكان زي كذا ابي مكان مرتفع

طبعا طنشوها البنااات وراحو وهي تكلم نفسها ههههههههههههه

لولو انتبهت انها لوحدها والبنات مشو عنها: يماااااااااااااه طيب استنوني

فرح: نوايا ادخلي شوفي المكان

نوايا: ياسلااام وليش مايكون انتي

فرح: انا بستناكي هنا واي شي يلحقك اضربه واقضي عليه

نوايا: طيب دامك بهالشجاعه ادخلي انتي

فرح: انتي سريعه بالجري اما انا لو دخلت وجانا شي ماحقدر اشرد

.... طبعا كل الاختين خوافات هههههههههه الحمدلله يعنى مو انا لوحدي ههههههههههه

لولو: اخلصو انتي واياها تتعازمون

نوايا: كلنا لازم ندخل سوى اللي يجري على وحده لازم يجري على الباقين اجل صحبات على ايش

لولو: لالا ادخلو انتي وفرح انا بستناكم هنا

..... فرح تجر لولو معاها للداخل بدون نقاااش ( ياشريره تبيني اموت هااه )

نوايا: بسم الله

فرح تبلع ريقها : قل اعوذ برب الفلق

لولو: اهي اهي اهي اهي مابغــــى ادخل مابغـــــى

................

نذهب الى مكان آخر

.......:آآآآآآآآآآخ راسي انا وين آآآآآآآآآخ ايش هذا ماني شايفه شي

.......: هاهاهاهاهااااااا واخيرا هاهاهاهاه

نوره: انتي مين؟ ...نوايا... نوايا ... فرررح .. لولو وينكم بنااات آآآآآخ شكلي في حلم صحوووني

.....: لاتتعبي نفسك ماراح يسمعك احد هنا هاهاهاهاها

نوره: ليش انا فين ؟وانتي مييين ؟ وايش تبغين مني ؟ والا انتي ...... لولو بلاش افلام لولو فكييييييييني

.....: هاهاهاهاهاهاهاهاهااااااا

نوره: لوووووووووولووووووو فكيييييني يابناات نوااااااايااا انتي فين موديتني هالمره فكيييييييني اقوووووووول
........

نرجع للبطلات الثلاث او الجبانات الثلاث هههههههههههه

فرح: ايش هذا كم صار لنا نمشي ايش هالكوخ اللي مافيه لاانسي ولاجني

لولو: يماااااه فررررح لاتخوفيني

فرح: لولو انتبهي فوق راسك شي

لولو: يمااااه فييين يماااه وتحسس راسها

فرح: هههههههههه صدق انك خوافه وجبانه

لولو: فرررح مو وقتك ترا خايفه من غير شي

نوايا: اوووف تعبت من المشي غريب هالكوخ ماله نهايه

فرح: حشى صار نفق مو كووخ

لولو: اجل خلونا نرجع خلاااص الين متى بنمشي

فرح: لولو كم مره قلنا لك احنا ضايعييييين ماندري احنا فيين

نوايا : اجل خلااص خلونا نوقف هنا وبكره نكمل تعبنا

لولو: كمان بتكملون مجانين انتم بكره الصباح نبي نرجع ونبلغ الشرطه احسسسسن

فرح تجي عند اذن لولو: لوووووولووووووووووو كم مره قلت لك مانقدر افهمي مانقدددر

لولو: اااااح يااذني طيب بشوووويش ايش فيكي اليوم علي انتي

فرح: انتي اللي اشبك اليوم ماتوقعتك جبانه

لولو: ماني جبانه بس امور زي هذي خطره مايصلح احنا البنات نقوم بها

نوايا: ايه يالولو بس ماكان عندنا حل غيره

فرح: نفسي اعرف كم الساعه الان

لولو: والله انك فاضيه تفكرين بالوقت واحنا بهالحال

نوايا: بنات مو تلاحظون صار الجو بارد رغم اننا بكوخ

فرح: قصدك بنفق

لولو: ايوه والله بررررد بالله كيف بننام هنا حتى اننا خرجنا بدون مانشيل معانا شي

نوايا: صح والله كيف نسينا

فرح: واحنا ايش درانا اننا بنضيع وكذا بيصير لنا

لولو: قلت لكم من الاول خلونا نرجع ونبلغ الشرطه وهم يتصرفون مافهمتوني

نوايا : اشششش خلااااص صار اللي صار ماينفع الندم الان اجلسو اجلسو انتم ماتعبتو

فرح: ااااااخ الا بالله تعبنا اااااخ يارجولي

لولو: حاسه ان هالمكان فيه شي يخوف يماااااه خلونا نطلع منه

فرح: لولو مشينا كل هالمسافه وتبينا برضه نعيدها رجوعا مستحيل

لولو: اهي اهي اهي انا كيف طعتكم ورحت معاكم ودخلت هنا اهي اهي اهي

نوايا: بسس يالولو خلاااص لاتخافين احنا معاكي اهدي

فرح: اييييه معاكي اسووود ههههههه لاتخافين وتضرب صدرها

لولو: والله اخاف معاي قطط

فرح: ههههههههههه ايه قطط بس حجم كبير ههههههه

نوايا: هههههههه ياحليلكم يابنات ههههه

لولو:ايووه اضحكو ابرد ماعندكم احر ماعندي يمااه ايش هالمكان يارب يجي احد ينقذنا

نوايا: انا شاغله بالي نوره اخاف صار لها شي لاسمح الله

فرح: لا ان شاء الله نلقاها وتكون بخير ان شاءالله

لولو: كللللللله منك ومن صندوقك هذا جاب لنا المشاكل

فرح: وانا ايش يدريني انه بيجيب لنا عنكبوت يخطف ههههههه

لولو: يماااااه عنكبوت لاتذكريني بشككله يوم شفته يماااااه كبييييير واسوود

نوايا: نفسي اعرف نوره فين وايش سر العنبكوت هذا وليش اخذها

فرح : يبي الصندوق يعني ايش يبي

لولو: صندوق فيه مجوهرات ايش يبي فيه ليكون عنكبوت متطور هذا يلبس مجوهرات

فرح: ههههههههه ايووه دامه يخطف مااستبعد انه يلبس حتى ماركات ههههههه
نوايا: خلاااص بناات خلونا ننام

لولو: والله مايجيني نووم هنا ولاراح ارتاح

فرح: كويس لولو خليكي صاحيه تحرسينا ههههههههههه

لولو: يمااااه ايش احرسكم الا قولي بشرد اول مااسمع شي واترككم

فرح: ههههههههههه داريه جباااانه

..............

في مكان اخر

.....: سيدتي رايت الفتيات الثلاث خرجو للفناء الخارجي من المنزل ولم يعودو حتى الان

امتياز : ايش قلت مارجعو ؟؟

.....: ايوه مارجعو حتى هذي الساعه

امتياز : طيب انا راح اجي بعد دقايق اتفقدهم واتاكد
....................
النهايه
ياويلنا الحكومه عرفت يابنااااات


 

رد مع اقتباس