قديم 24-04-2012, 03:12 PM   #31
ملحوس من عام 27
عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

الصورة الرمزية ملحوس من عام 27
ملحوس من عام 27 غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل الروح مشاهدة المشاركة
فهمت ان القصد اخذ الاثر

لكن بعد المسح ماذا تفعل

انا حالتي جات نتيجة عدة تركمات

وفاة احد الاقارب و بعدها احلام و عدة صدف خلاتني اوسوس و بعدها حزن شديد في الحمام اعزكم الله و بكاء على فقدان قريبة ليا

و بعد الليلة التي حزنت و بكيت فيها بدات الحالة تتطور الى نوبات هلع و اكتئاب و وساوس مختلفة

يعني اشك كثير ان الامر روحي ....الله يعافينا جميعا يا رب

مساء الخير اختي الامر مو روحي ولا حاجه كل الموضوع نواه القلق تطورت عندي كلي علاج وغيري طريقه حياتك وراح تستفيدين وليكون بمعلومك كلما تكلمتي عن القلق وفكرتي فيك زاد عليك وكلما حقرتي افكارك السلبيه يخف القلق بعطيك طريقه ابيك تجربيها وعطيني رايك ابيك تشترين سير ( الجهاز اللي تمشين عليه ) ابيك مبدئيا تمشين نصف ساعه على سرعه متوسطه بعدين سوي تمارين استرخاء بعدها اشربي كوب شوكلاته مده اسبوع الشوكلاته ليست بالضروره .. وشوفي بعدها راح تتغيرين تدرين لماذا الطب يوصي بالمشي في هرمون اسمه هرمون السعاده مايظهر الا بعد المشي بس مشكلتنا نقرا ولا نطبق احيانا ولو قدرتي تمشين برا يكون احسن الطريقه الثانيه لو جتك نوبه هلع او كتمه رشي بيدك عطر حلو بتحبيه وشميه او تنفسي عن طريق كيس في خلال النوبه حاولي ماتروحي غرفتك ابدا شوفي اي شغله على قد ماتقدرين وحاولي تنسين موضوعها اول مرا بتكون صعبه بس شوي شوي تتعودي ... خصصي لنفسك شي كوميدي تتابعين مثلا قصص مضحكه او مسلسل او فلم لان كثره الضحك بتزيد من الهرمونات وتقلل الادرينالين ضعي لنفسك خطط لليوم الجديد وانسي موضوع الهلع جميع ماذكرته لك كنت اسويه ولله الحمد تجاوزته وابشرك انا الان متملك وزواجي قريب ادعي لي بالتوفيق ... الله يشفي ويوفق كل من في المنتدى ويسهل امورهم ويصلح احوالهم اللهم امين وسامحيني على الاطاله .