قديم 27-04-2022, 11:46 AM   #291
دار الاركان
عضو

الصورة الرمزية دار الاركان
دار الاركان غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الرهاب مشاهدة المشاركة
مسلم وافتخر : العملية تبعد انظار الناس عنك لان ماكو احمرار ومافي شيء يدل على انك خائف ابدا . بس في الحقيقة يوجد لديك خوف داخلي والدكتور حسام احمد فؤاد قال لي الخوف راح يروح مع الوقت . اما العرق التعويضي يوجد في الصدر والجذعين ( في الظهر ) والعرق يطبع على الفانيلة ولم تصل درجتة معي ان يطبع بالثوب الا اذا مارست الرياضة على ثوبي . اما بالملابس الرياضية فطبيعي راع يطبع عرق ويكون واضح بس الناس ماراح تتعجب لانه امر طبيعي .

اما حل مشكلة العرق معي انا فهي كالتالي : كل يوم الصبح استحم وابدل الفانيلة واضع معطر في مكان الابط ويدوم معي يوم كامل واذا جا بكره الصبح وشممت اباطي ( كرمكم الله ) اشم رائحة عرق خفيفة جدا بسبب انا انا امس الصبح قد وضعت معطر ومع هذا استحم والبس فانيلة جديده واعطر مكان الابط .

وهناك اناس كثر لايستغنون عن معطر الابط ويستخدمونة يوميا . انا العرق الخارج من الصدر والجذعين انا لا ارى انه يخرج رائحة كريهه بل مجرد عرق ورائحة العرق لاتخرج الا اذا كانت مكتومة في مكان محبوس مثل الابط فيسبب رطوبة مما يخرج الرائحة العفنة .

زبدة الكلام : الاعراض كلها ذهبت وبقي معي الخوف ولا تنسون ان انظار الناس انصرفت عني وعن الحمرة التي تظهر امامهم. بس للاسف الخوف مازال معي .

يا غالي هل العرق ااتعويضي اختفى او مازال فيه بشكل بسيط