قديم 17-08-2020, 11:56 AM   #64
يوم ويوم
عضو فعال

الصورة الرمزية يوم ويوم
يوم ويوم غير متواجد حالياً

اختي امل حياه خذي من تجربتي عبره اريدك ان تعتكفي فقط شهرين على قراءة القران من الصباح الى الليل اعتكفي على سورة البقره فهي بركه كما ذكر الرسول اقطعي كل امور الحياه فهي لم تعد تشبع رغباتك وتمتع مشاعرك اقطعي نصاح الشيوخ فهم بشر يلقي الشيطان احيان على افعالهم وتصرفاتم واقوالهم اخطاء حتى تكرهنا في الدين او انكي الان في مستوى روحي ضعيف لا تستوعبي ما يقال وتحتاجين الى جرعة ايمان عليك بالقران والله اني كنت زيك وتصارع الافكار في راسي اتنقل بين الصفحات انا كنت نفسك قبل سنه بعد ان تعبت من الحياه والله ان جرعة العلاج حقتي تعدد الجرعه الطبيه وهي ٧٥ مل ج سوركسات اس ار وليس هذا الدوا الاول لي هذ الخامس تقريبا فلقد عمل قبله سابقا علاج بروزاك اختي امل حياه اسمك يدل على ان هناك امل قادم اعلمي انكي عندما تقرائي القران ستشعرين بكل افكارك السوادويه سوف تاتي وسوف توسوسي في كلام الله استمر استمر استمر في القراءة من الصباح حتى الليل لا تنصتي وسوف تجدين حلاوة الايمان في قريبا
١- اقطعي كل شئ حتى المنتديات حتى مواعظ الشيوخ حتى اهلك
٢- التزمي الاذكار الصباح والمساء
٣- الصلاه في وقتها
٣- اذا قدرتي تدعي ربي ادعي اذا تشعري بوسواس اواكتئاب اكتفي لا اله اله وحده لاشريك له اني كنت من الظالمين
٤- التزمي بخطه علاجيه والتزمي بسورة البقره
اقتراح انا قمت به العام ونجح معي وهو التالي مع مراعات ماسبق وهو
(اجعلي لك هدف توصلين له مثل اقرا اليوم اكبر عدد اقدر اوصل له واجعلي صعب مثل قولي سوف اقراء البقره ٢٠ مره في اليوم لمدة عشره ايام اذا في يوم لم اقراءه ٢٠ يرجع العداد من جديد يعني يتصفر يعني مثلا اليوم الاول قريتي اقل من ٢٠ يعتبر يوم مو محسوب والله والله والله انها كانت تجربتي العام ونجحت )
هنا تجربتي
https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=137781

الله يكتب الشفاء للجميع لا تنسوني من الدعاء وشكرا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة