قديم 25-05-2013, 06:37 PM   #9
عاشق الوحدة
عضو نشط

الصورة الرمزية عاشق الوحدة
عاشق الوحدة غير متواجد حالياً

ههما طال الزمن الاسود لبد الفجر سينبتق

الحمد لله على كل حال

انا اعجز على شكر كل الاعضاء الكرام الدين ثاتروا لحالي وهدا الدعم النصائح لم اجدهم من اعز اصدقائي واهلي الكل منشغل بحياته احيانا احس بالنقمة على كل اهلي واصدقائي ولكن في لحضة الصفاء الدهني اقول لنفسي من حقهم ان ينشغلوا بحياتهم وينتشوا بنجاحهم ومن انت حتى تشغلهم عن كل ما يسعدهم ليجلسوا معك في جوك الكئيب التعيس الانسان بطبعه يميل الى ما يسعده ويبت البهجة في محيطه ونحن المكتئبين للاسف لسنا من هؤولاء بالمرة (نحن بحاجة اليهم لنشفى و لكن هم ليسوا بحاجة لمن يجعلهم يكتئبوا)

انا يا اختي مستكفة لست عاق لوالدي و افعل كل ما يطلبه مني و لا اعصي له امرا في حدود استطاعتي ولكنه لديه نضرية للحياة غريبة فهو لا يزال يفكر بطريقة ايامه الخوالي هو يريد ان يحرمك من كل مساعدة لتقف على ارجلك بنفسك ولكن هدا لم يعد ممكن في ايامنا هده وكدالك هو لا يعترف بالامراض النفسية في نضره مجرد كسل ورغبة في النوم.
و انا يا اختي فعلا احس اني لست بحاجة لدواء نفسي واحس ان ضروفي الصعبة هي السبب في فقدان تقتي بنفسي واكتئابي لاني احس بان العمر يمر دون ان استطيع تحقيق اي شئ فكل اصدقائي تزوجوا ورزقوا ابناء وانا لا زلت في مكاني اعرف جيدا ان القليل منهم فقط من وصل الى النجاح دون دعم اسرته فبعضهم ساعدته عائلته على الهجرة الى اروبا والبعض الاخر ساعدته عائلته على انشاء مشروع وزوجته واسكنته معها والبعض الاخر والده يعمل في السلطة وحصل على العمل بفضل معارف والده انا صراحة لا اعرف احد نجح بمجهوده الخاص في هده البلاد السعيدة وحتى من نجحوا بفضل الدراسة تخرجوا من معاهد راقية تتطلب ثكالف كثيرة .

انا قمت بكل ما في وسعي اخر شئ حصلت على رخصة سياقة سيارة الاجرة وهي الاخرى كانت معقدة و لبد من واسطة او رشوة للحصول عليها لكن بفضل الربيع العربي سهلوا الحصول عليها لاسكات الشباب ولكن المشكل هو اني لست متمرن على السياقة ووالدي هداه الله يرفض ان يعطني سيارته لاتمرن بها وكدالك اصدقائي .

وفي كل مرة انتفض على هدا الوضع احمل معي سيرتي الداتية واقرر البحت في كل اتجاه وبعد ان اتعب اعود الى البيت وانام لايام فقط استيقض للصلاة و الاكل تم اعود للنوم لم تعد لدي رغبة في رؤية احد او التحدت مع احد حتى العائلة لا اراهم لسنوات فانا اخاف اسئلتهم الجارحة التي تؤلم فاول ما يسالونك عنه حين يروك هو ما تعمل الان , هل تزوجت ؟ لمادا تبدو نحيف و شاحب؟ وووو انا اتالم لكوني قاطع رحم ولكن شخصيتي حساسة لاقل تجريح و لا اريد ان انفجر في وجه احد اصبحت ابحت عن اي عمل مهما كان حارس في مزرعة بعيدة او حتى راعي الغنم المهم عندي ان ابتعد عن كل شئ الابتعاد عن كل ما يدكرني بالفشل .

انا اصلي اغلب الصلوات في المسجد وادعوا الله في اوقات الاستجابة و اتصدق بما استطعت و لكني احس ان رزقي متعسر لا اعرف السبب ربما لحكمة لا يعلمها الا الله لا اعرف ربما لو لم اكن ادعوا الله لكان وضعي اسوء فانا على الاقل لدي مكان انام فيه و طعام يسد رمقي واالدة حفضها الله لي واكسب بعض المال من اعمال الصيانة للجيران و بعض المعارف على الاقل للدخان و نادي الانترنيت و لا اطلب من والدي مصروفي اليومي الحمد لله على نعمه.

بالنسبة للمسشفيات الحكومية في المغرب يمكن ان تفضل السجن على الدهاب اليها واقرب مستشفى الى مدينتي مستشفى الرازي ببرشيد قوموا بالبحت عنه في كوكل وستصعقون
انا احس بالهلع لمجرد القراة عنه وما بالك بزيارته.

اخي او اختي الم غامر لا مانع عندي من تلقي رسائل على الخاص

اخواني انا متاكد من ان الفرج قادم بادن الله ولكن العمر يمر وهناك اشياء ان لم تعشعها في وقتها فلن يكون لها طعم بعدها ابدا هدا ما يؤلمني .

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي كل اعضاء نفساني امـــــــــــــــيـــــــــــن

الا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين