قديم 27-11-2002, 01:22 AM   #5
صوت الشباب
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية صوت الشباب
صوت الشباب غير متواجد حالياً

اخي عاشق ص

انا اعرف انك بتزعل من مشاركتي وخويك بيزعل اذا سمع بكلامي لكن ماعليه تحمل واحكم بعقلك انت وخويك وخل العاطفه شوي ( بس شوي على جنب )

مشاركتي هي قصتي انا والشبيهة جدا بقصة خويك فاقرأها .. وبعدها ساعطيك رايي في موضوعك بالضبط :

في احد الايام كنت راجع من سفر ..على سيارة

وصلت الرياض ،، كان لي يومين ما ذقت الاكل والجوع بيقطع بطني ،، دخلت البيت الكل نايمين ،، وغافلين عني ،، قلت يا ولد مابدهاش اطلع اروح احد هالمطاعم عسى القى لي عشاء طيب

وصلت مطعم مدري صراحه وش عنده من اكلات .. لكن المهم انه مطعم وهو الوحيد الليي فاتح
دخلت المطعم ،، لو سمحت عطني اي عشا جيعاااااااان ،، قال الهندي وش تبي اي نوع؟؟ ،، قلت عطني احسن نوع عندكم

طلع الاكل اللي عندهم كله هندي ... بس قلت ولو شكله حلو

وهو يحط البصل وانا اسمع صوت البصله على الزيت ويزيد جوعي وتحركت اكثر الرغبة في الاكل
وشوي ويحط الطماط وتزيد الرغبة اكثر واكثر ،، قلت ياولد خلني اقوم اشوفه وهو يطبخ شكل المقلقل ذا بيلطع يجنننن
ويوم شفته ويحط عليه الدجاج .. وانا خلاااااص جيعان من جد ما اشوف الا الاكل..

وقتها رن الجوال ،، كلمت ،، طلع واحد من اخوياي يقول بالله بغيتك في موضوع ... قلت مو وقته معليش انا مشغول الحين باكلمك بعدين

شوي ويجيب الهندي الصحن وفيه مقلقل دجاج يحبه قلبك .. والخبز حااار وانا ما اشوف قدامي من الجوع ..
قال الهندي قبل ما تاكل ادفع الحساب 20 ريال
دورت فلوس في جيبي الا والله مافيه ولا هلله .. قلت خلاص الحين باتعشى وبعدين اجيب لك الفلوس
الهندي شال الصحن من قدامي .. قال معليش يا تدفع يا رح شف مطعم ثاني .. انا عصبت ولا قدرت امسك نفسي .. وتكلمت عليه .

قال تدري خلاص مافيه اكل .. يالله خلاص قفلنا وقفل المطعم في وجهي ..

طلعت من عندهم وانا تعباااان وجيعاااان من جد تخيلو يومين ما اكلت ومسافر .. ولا امداني وصلت للسياره الا وانا مغمى علي

ودوني المستشفى .. واعطوني ابر صحوني واتصلو على اهلي ..

يوم جو اخذوني اهلي .. وودوني البيت قالو معقوله يغمى عليك عشان مقلقل .. قلت لااااا اغمى علي عشاني جيعاااان ومن يومين ما اكلت
يوم راحو جهزو لي انواااع الاكل وشبعت نسيت المقلقل حق الهندي ..

انتهت قصتي

اخوي عاشق
خلق الله للانسان غريزتين : غريزة بقاء الذات وهو بالاكل وجعل لها الجوع حاسة تحرك رغبتك في الاكل كلما احتاج الجسم اليه .. وغريزة بقاء النوع وهو بالجماع وجعل الله الشهوة حاسة تحرك رغبتك في الجماع كلما احتجت اليه ..

وعندما يرى الانسان الاكل وهو جائع تتحرك غريزة الجوع .. ويرى ما امامه من اكل كانه اروع واشعى اكل في العالم ولو لم يكن الا خبز ومرق .
وعندما يرى او يسمع الرجل امرأة تتحرك غريزة الشهوة ... ويرى تلك المرأة كلنها اجمل وارق واعذب امرأة في العالم ولو انها بنت كباقي البنات .

خلاصة الاكلام
اولا : ما حصل بين الشاب والبنت ليس الا اعجاب .. ولا يمكن ان يصل لدرجة الحب لان الحب لا ياتي الا بالعشرة .. ومعرفة سلوك الطرف الاخر جيدا .. وما حصل له هو اعجاب وان كان اعجاب شديد .. ولكنه يبقى مجرد اعجاب ما ان يجد البديل حتى ينساه .

ثانيا : الفتاة التي تسمح لنفسها ان تكلم شاب وتخون ثقة اهلها عندما اعطيت جوال .. ليست اهلا لان تجري ورائها كل هذا الجري ..

ثالثا : اذا كنت تريد الزواج فاطلب من اهلك ان يخطبوها لك ان كانت مناسبة ولا تنتظر مكالمة غرامية .. او اطلب من اهلك ان يخطبو لك فتاة اخرى المهم ان تتزوج لتحصن نفسك من الزواج .

رابعا : قد تكلمك مرة اخرى .. ولكن انا انصحك ان تجعل علاقتك شرعية لان مثل هذه العلاقات المشبوهة تعب للقلب .

خامسا : اجتنب الشات وجنب كل من تعرفه دخول الشات .. فان كل من دخلوه .. دخلوه بداعي التعرف والاطلاع وخرجو منه بعلاقات من هذا النوع ..

والله ان حجب مواقع الشات اهم واخطر من حجب مواقع الدعارة والجنس .. ومن لا يعلم لا يعلم

دعواتي الصادقةلي و لك ولصديقك ان يشرح الله صدورنا و ييسر لنا الزوجات الصالحات وان يوفقنا لرضاه في الدنيا والاخرة

لا تاخذني ان طولت عليك :rolleyes: