قديم 13-01-2017, 08:47 PM   #28
ابوخالدفلسطين
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابوخالدفلسطين
ابوخالدفلسطين غير متواجد حالياً

العلاج كتالي اخوي
استغفار قبل الاذان كثيرا و طول اليوم كنت استغفر كنت لا اتوقف طول اليوم ... كنت بالنهار اقرا ايات الكرسي و الفاتحه والاخلاص والمعوذات كثيرا ... عندما ياتي الثقل والرهاق والتعب كنت اضع سماعات واسمع ايات الكرسي مكرره 10 دقايق يكتفي الثقل والرهاق والتعب ...
كنت اجاهد نفسي على الثلث الاخير كل يوم واصلي بسورة البقره فقط اول 3 شهور و من ثمه اصبحت اصلي بسورة الصافات و ياسين ... بس المهم انك تقرا سورة البقره مرة واحده اقل شيى وان كان معك وقت اقراها مرة صباحا و مره مساء ... اقرا اذكار النوم و اذكار الاستيقاظ و اذكار صباحا بعد انتهاء من صلاه الفجر واذكار المساء اقراها بعد صلاه العصر ... عند النوم احضر سماعه واسمع اذان مكرر وانت نائم او سورة البقره او سورة ياسين ... كل يوم صدقه .. تصدق بريال كل يوم .. اخر الشهر تبرع بصدقه لفقير .. اشتري سماعات من النوعية الممتازه واسمع الرقيه الشرعية لشيخ مشاوي عسافي .. او الشيخ احمد عجمي ساعه و 50 دقيقه ... عند سماع الرقيه اذهب الى مكان هادء مثل السرير .. وانت اثناء قرات سورة البقره لا تتكلم مع احد اقرها من دون توقف ... كنت احضر وعاء ماء في داخله 21 لتر ماء اقراء عليه سورة الفاتحه 7 مرات وايات الكرسي 3 والاخلاص 3 والمعواذات واقراء على عسل السدر اشرب من الماء عندما الاستيقاظ من النوم و قبل النوم والعسل ... حافظ على الذهاب الى المسجد قبل الاذان لان الشيطان يهرب من سماع الاذان .. الرقيه الشرعية اقل اشي 3 مرات ... بعد مرور وقت من العلاج وتشعر بتحسن انصحك نصيحه اخوي هاي رح تشكري عليها عليك بلصوم الشيطان لا يستطيع ان يصوم سوف يتعب كثيرا وانت اثناء العلاج سوف يتعب افضل شيئ وجته هو الصوم يوم اثنين وخميس .. الصوم كان اقوى شيئ بلعلاج انا بدات اصوم من الشهر الثالث و عندما بدات الصوم لم يستطيع التحمل المس الشيطان من العباده التي انا افعلها و خرج من جسدي .. اوقات الدعاء الثلث الاخير و بين الاذان والقامه و يوم الجمعه بعد صلاه العصر ادعي لا تتوقف من الدواء كل يوم كل يوم دعاء اطلب من الله ان يساعدك على الصلاه يا بر انا ضعيف ساعدني بدي اصلي يا رب اشفني انت الشافي و من هذا الكلام ... انا اليوم تاعفيت وتخلصت من الرهاب واليوم انا اقراء سورة البقره بلثلث الاخير والستغفر يا الله ما اجمل النهار كله خير وبركات انا لم اتوقع انو رح اتعافى من هاض المرض كانت غرفتي قبر ... كنت اموت بليوم 1000 مرة كانت غرفتي كلها كتب نفسيت جميع الادويه النفسيه كانت قبر قبر قبر كان امامي فقط الانتحار ... اليوم يا الله تخيل اصبح حياتي افضل من الشخص العادي انا اليوم الشهر ال 7 طبعا توقفت عن سماع الرقيه بعد ما خرج المس من جسدي لا اسمع الرقيه فقط اقرأ سورة البقره مرة واحده واستغفر و اصوم اثنين و خميس ومحافظ على الصدقات ... مهم جدا اخوي ان تبتعد عن الاغاني و الشيئ المكروه ... وانت لا تهتم رح تتعب كثيرا ورح تواجه صعبات من العلاج لانه الشيطان سوف يفعل كل قوته لاكي تبتعد من العباده انت جاهد نفسك احيانا سوف تبكي و لا تقرا القران ولاكن لا تقلق يوم بعد يوم سوف تتحسن فقط اول شهر صعب وارح تشوف حياه جديده ورح تتاكد انو كلامي صحصح وانت فس تتاكد انو كلامي صحيح رح تصلي وترفع مستوى العباده اعلى مستوى ... انصحك بشراء كتاب الذكار بعلمك الصلاه الصح وكيف تتحصن من الشيطان .. 6 اشهر رح يختفي اشي اسموا رهاب هاض بس نوع من انواع البتلاء ... و اي اشي يسير معك لا تخاف اعلم انا الله معك رح يحصل اشياء كثيره ولاكن لا تخاف الله معك المهم الاستغفار الاستغفار و انشالله رح يكتبلك الشفاء كما كتب الي