قديم 26-11-2016, 01:11 AM   #20
ام سما
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ام سما
ام سما غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالدفلسطين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم الحياه نعمه .... انا اقدرها النسبة الشفاء 95 %
اذا تريد ان اقول لك قبل البرنامج و كيف كنت اصبح وانت تحكم .... الاشخاص الذني يعرفوني يقولون ان تغيرت 180 درجه ... يعني حيات الرهاب تقريبا اختفت من حياتي .. افكار الرهاب اختفت اتكلم و اناقش وافتح موضيع الشيئ الكبير الذي فرحان من اجله ايها التفكير السلبي والنقاط السلبيه اختفت من حياتي اصبح تفكير اجابي ومستوى الفكار عالي يعني احيانن في العمل ياخذون راي وينفذونه ... تخيل مستوى بالعمل اصبح افضل بكثير من العمال العادين ... اصبحت اوخذ قرارات بحياتي تخيل قبل الشفاء لا اعرف كيف اوخذ قرار اليوم شيئ عادي عند اخذ القرار اوقف على كلمتي مثل الرجال
وسوف اقلك شيئ اليوم اصبح لي صديقات نعم صديقات ونتحدث عند طريق الهاتف فقط اني ابحث عن فتاه مناسبة لي للزواج ... سوف تقول صديقات نعم اخوي انا بحياتي ما تكلمة مع بنت ولا اعرف كيف اتكلم و اليوم لا تخيل رهابي يوجد له صديقات ... النشاط الي انا اليوم فيه حتى الشخاص العاديني اصبحوا يسالوني ماذا اصبحت تاكل في الصباح لي تاتي ويوجد بداخلك كل هذا القوه ... دائما كانو يقولي انت لا تنام وانا اقول امبلى انام وكثيرا يقولون لماذا تعبان دائما
اليوم نشاط وافضل بكثير من شخص عادي
يعني بختصار رح ياخذ يمكن شهر بالكثير اصبح 100%
يا اخي يكفي الفرح والسعاده التي انا اليوم فيها والله اريد ان ابكي على حالي كيف كنت وكيف اصبحت احياننا اسجد لله شكرا كيف غير حياتي اني انا لا اصدق اني اصبحت هكذا حتى المال اصبح المال الذي معي بركه حياتي اصبحة سهل سهل ... لتكلم ساعه وساعتين بلهاتف من دون تعب ولا ارهاق
انا كتب فقط اشياء بسيطه من حياتي وانت قول لي كم هي النسبه ......... لا تهمني النسبه المهم اني وجت شفائي الذي كنت ابحث عنه طول حياتي .... لو بدي اكتب ما بنتهي كيف كنت وكيف اصبحت هذا كله 5/6 اشهر ... كيف لو استمر على هذا ايضا ماذا سوف اصبح ... انا مستمر واريد ان ارفع مستوى العبادي اعلى مستوى
السلام عليكم والشفاء للجميع
انتبه اخوي يمكن تكون من مداخل الشيطان عليك عشان يفسد عليك علاجك

انت تقول صديقات وانت عارف حكم العلاقه بين الرجل والمراءه الاجنبيه مهما كانت العادات والتقاليد فالدين هو الغالب