قديم 09-07-2012, 09:58 PM   #26
مللت من مرضي
عضو فعال

الصورة الرمزية مللت من مرضي
مللت من مرضي غير متواجد حالياً

السلام عليكم اخواني ورحمة الله

انا في سن 27 سنة اعاني من مرض مند 5 سنوات

انا كوني عاقل جدا يعني كل الامور استطيع تجاوزها لكن المكشل القائم عندي هو اني انسان بلا وجود يعني احس كاني لا احس بنفسي انا اظهر عند الاخرين عادي لكن انا نفسيا لست عاديا يعني اتكلم اعمل لكن لا احس باني اتكلم او اعمل و تراودني افكار على قول ا و فعل اشياء تؤدي الى التهلكة +وسواس بشتى انواعه يراودني 24 ساعة على 24 ساعة يعني مثلا تجيني افكار سوداء على فعل شيء ما مثلا قتل نفسي او الاخرين في هده اللحظة نفسي تتردد يعني احس اني بدون تركيز يعني كان في واحد شدني من يدي و يقولي ادهب للتهلكة و انا لا افطن بنفسي يعني اكاد افقد التمسك بافعالي و افكاري عقلي مشتت ولكن هده الاسباب كلها وراءها الفقدان بالوجود يعني احس اني غير عادي و اوضح لكم انو هاتي لست موسوس بها بل حقا لدي خلل ما حتى راسي لا احس به دوخة شوي في الليل غالبا في المنطقة الظلماء و سبب مرضي هو اني كنت مسحور كدت افقد عقلي و دهبت عند شيخ هو اللي انجاني من السحر لكن فقدت السيطرة على افعالي و افكاري اتصارع معها ليلا و نهارا و اقولوها و اكررها اللي قاتلني و مفشلني هي اني لا احس بنفسي لو كنت احس بنفي ساتصرف معها بشكل لا مبالي بها لكن الوسواس+ فقدان الشعور بالدات لا يمنكنني ان اتحمل و لا محاربة الوسواس لاني لا احس بروحي امشي و انا فقد شعور بالدات دهبت عند طبيبة نفساني لم اشرح لها عدم احساس شعور بالدت لاني لم اعرف نوع هدا المرض قلت مع نفسي ربما هده الاشياء كلها من الوسواس فوصفتلي no dep تحسنت شوي في الوسواس لكن فقدان شعور بالدات و الافكار الخبية واللتي ليس لها علاقة بالانسان العاقل مازالت موجودة عندي انا اكتب لكم و غير مرتاح اقول ربما هناك اكثر من هاته الاشياء لا استطيع وصفها

الصلاة لا اصليها لاني لست مرتاح لا مع نفسي و لا مع والديا احس بنقس رغما اضحك معهم لكن دائما اقول في نفسي حياتي مدمرة لمادا اضحك و هاته بعض اعراضي و شخصيتي

انا عصبي في المنزل و دائما عبوسا اغلبية مع الاب رغم انه يتعامل معي اكثر من اب
لكن اتكلم معه و بصعوبة لان مرضي لا يريد دلك

ليس في مس و لا سحر فقط قالولي عين من نساء الرجال و لم اتعالج بعد منها

لا اصلي مند مرضي بالسحر حتى الان لا استطيع الصلاة لست مرتاح لا استطيع قراءة القران رغم الحاح لي بقرائته لا استطيع ابد

لا استطيع قرائة اي حاجة فيها الاسلام

انام عادي

اقوم باعمالي عادي لكن دائما لست بسعيد مع كل عمل ا تكلم او نقاش

بمادا تنصحوني يا اخوان حتى لو قولتو لي ادهب للصلاة لا استطيع ربما في مكان اخر استطيع لكن في منزلي لا امام والديا لا لاني لا اشعر بالراحة + حتى و ان لم يكونون والديا لا استطيع ربما لاني لست مرتاح البال
+تجيني حالة كاني ساموت نوبات هلع خوف الاختناق احس بضيق في صدري عندما تصبني هدها الحالة ارفع صوتي و اقول ساموت ساموت و اخرج الى من المنزل و اركض لاني حالتي تستدع