قديم 09-08-2015, 05:50 PM   #4
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سسلمانء مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههه حلوه صاقع بالجدارر >> السالفةة اني كتبت '' سلمان '' كتبلي الاسم مستخدم ،، طيب '' سسلمان ؟ '' برررضو مستخدمم ،، ف خليته صاقع ف الجدارر هههههههههههههه ،، بالنسبةة لردكك ،، انا اشكرك من اعماقق قلبي ع هالرد الجميل ،، لكن تدرين ؟؟ .. هو جميل بالفعل للمرأه ،، بالعكس يعطيها جمال ،، لكن الرجل ونا خوك وخاصةً في مجتمعنا الخليجي ينظرون للرجل اللي يحمر وجهه ،، انه شخص مهتز او شخص ضعيف نفس او من هالامور ،، انا بصفتي رجل مااقبل بهالشي ،، صدقيني ي بعد راسي انا لو تعرفيني قبل هالحاله اللي تجيني يوووووووه لساني م يوقف ،، وادق على فلان وعلان ،، تمرني ولا امرك ! وعايش حياتي ،، بس هالاحمرار الله يشفينا وياكي منه شقلب الدنيا فوق تحت ،، نغمهه حزينهه بالله > كنترووول .. ارجع واقولك ثكرا ع الرد الذميل ،، وسلاام .. سوي دعا
بصراحة احنا ممتنين للهمزة اللي سهلت لك هالتسجيل ههههههه

مجتمعنا الخليجي بيكون حسب نظرتنا له وخلقة ربنا أجمل و أحلى بطبيعتها
أغلب رجال عائلتي واحنا ترى قبليين فيهم الاحمرار ماقيد سمعت احد يستنقص احد او عمل عملية او سماه مرض
اهم شي في الرجل مواقفه و شيمته و مبادئه و مخافته من الله ما تنقاس الرجولة بالشكل
المهم انت نظرتك لهالاحمرار مدري أنا أشوفه ميزة في الرجال
ماهمك الناس والله مارح ترضيهم لو كنت ملاك من السما بيطلعوا فيك عيوب الدنيا و الآخرة
التفكير الزايد بالشي و الحساسية و القلق المستمر من التوافه ترى تتعب و تسبب حاجات خطيرة فينا ..

تشرفت فيك ربي يحفظك
انت كمان سوي دعا