قديم 15-06-2008, 08:48 PM   #39
د. محمد منذر
عضو

الصورة الرمزية د. محمد منذر
د. محمد منذر غير متواجد حالياً

حياك الله اختي المسكينة ..... اجابتك راااائعة جدا على اسألتك وتعليقك الذي ذكرتيه اكثر من رااااائع وهو منطقي جدا جدا جدا ......
ابيك تاخذين نفس عميق هنا الآن قبل ان تكملي قرائتك ادخلي الهواء من انفك واخرجيه من فمك بهدوووووووء
انتهيتي خلاص .........
ممتاااااااااااااااااااااااز .......
الآن اريد منك ان تركزي تماما وتأخذي نفس عميق مرة اخرى ..............
لا تقولي بينك وبين نفسك هذا ويش يبي ....... طبقي واعملي
انتهيتي خلاص ............................
ممتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا از برافو عليك
الآن اريد منك ان تقرأي هذه الأفكار التي كتبتيها مرة اخرى ............
ماهي الأفكار التي تتراود على ذهنك بشكل قوي ومستمر في الوقت الراهن
( حددي فقط اكثر واقوى 5 افكار )

بشكل عام افكاري تختلف عن الافكار الي تجي قويه لما اشوف سكين او شئ كذا وبذكر هالافكار القويه :-
1- اتخيل نفسي اني بفقد السيطره على نفسي كمن يغضب ويضرب دون مايحس
2- اتخيل نفسي امسك السكين واطعن مثلا قبل امس كانت امي واتخيل الدم وشكلي وانا مفجوعه وامي ماتت وفقدتها وانا متعوخف جدا من فقدها رغم بعدي عنها! واخواني والناس حولي موقفهم ! وانا بنجن !
3-اتخيل نفسي بالسجن او سجن الاحداث الي يعملون جرائم لاهلهم وكيف لااحد بيفهمني اني مافيني شئ واني طبيعيه واتخيل حالي وحيده ولا احد بيسمعني بالسجن .
4- تجيلي افكار مثلا وانا ماسكه السكين ليه ماجرب اقطع يدي ولا مثل ذيك روايتي الي كتبتها العام ليه ماجرب اقطع شرياني او شئ كذا يلا معليه بجرب ماراح يصير شئ واقرب السكين بعدين احس بحالي وابعدها على طول .
5-على فكره ماعرف ليه السكين بالذات مافكر بطريقة ثانيه ربما الخنق نسبه ضئيله.
6-ساعات اني انا اصلا قاتله وماينفع اهرب من حقيقتي واني اصلي هذه شخصيتي بس انا اتضاهر باني طيبه!
7-اما افكار الانتحار تجيلي افكار واو وناسه بنتحر خلاص اذا جينا نسافر او ولدت عمتي وجاو ناس باخذ حبوب الريسبيدال والبنادول وكل الحبوب الي عندنا واكلها وانتحر.
8-وافكار حول كرهي للحياه وانها مضلمه ولازم افتك منها ومش ثادره اعيش اكثر وهي مش متقبلتني الحياه نفسها ولا انا متقبلتها ومالي مكانه افكار اكتئابيه.
9-لااعرف اغلب افكاري تخيل او رغبه باخذ هذه السكينه وطعن الي امامي,,هذه افكار زي ماقلت لاتجيلي طول الوقت ساعات زي الان اصحى من غفوتي لكن اشعر اني بداخلي بقتل بنتحر بفقد السيطره على نفسي بتعب وبقتل او انتحر.
=========================================
قرأتيها خلاص
......... خذي نفس عميق ......
اقرأيها مرة ثانية كلها ....................
ممتااااااااااااااااااااااااااااز برافو عليك
اريد منك الآن ان تختاري فكرة واحدة فقط تعتبر الأقوى من بين التسعة افكار التي كتبتيها ................................
بعد ان تكتبيها ................
اقرأيها واكتبيها اريد منك ان تكتبيها على ورقة خارجية عندك كتابة ارجوك ان تكتبيها وهذا لصالحك .......
كتبتيها خلاص
يوووووووووووووووووووووووووه وبعدين معاك قلت لك اكتبيها يا بنتي
ايوا كذا ممتااااااااااااااااااااااااااااااااااااز
الحين اقرأي هذه الكفرة 7 مرات بين كل مرة ومرة خذي نفس عميق بإدخال الهواء من الأنف واخراجه من الفم
االآن ......
ماذا تشعرين ؟
الى اي مدى تصدقين هذه الفكرة الأن قيمي شعورك بكتابة الدرجة من 10 بحيث اعلى شعور سلبي يكون 10 /10 وكلما قل الشعور قلت الدرجة
وانتي تقرأين هذه الأفكار ماهي الأفكار التي تجول في خاطرك او جات على بالك ؟
كيف كانت استجابتك لهذه الافكار اللي جات على بالك هل عملتي فيها وطبقتيها ولا قدرتي تمسكين نفسك وتحكميها ؟
ايش رأيك الحين تبين تتخلصين من هذه الفكرة يا اختي الكريمة ؟
لالالالالالالالالالالا ما تكفيني اجابة نعم فقط
اريد اجابة بقرار اكيد وبصوت مرتفع بس انتبهي لا تسمعي الجيران صوتك بس خلي الصوت مرتفع بينك وبين نفسك بحيث انك تسمعيه
قرري عشان نبدأ يا اختي الفاضلة
وعلى فكرة آخر رد رديتيه عجبني جدا ومعاك حق فيه وماحد قال انك مريضة انتي ست الكل ظروفك فقط كانت ضدك
خليك معاي وراح نشوف
انتظر ردك